الخميس. سبتمبر 19th, 2019

إصدار رجالي أنيق من برميجياني فلورييه للرجل الرياضي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

قامت دار الساعات السويسرية “برميجياني فلورييه” بكشف النقاب عن إصدار كالبا الرجالي الجديد لتعود تشكيلة كالبا، التي تعدّ إحدى ساعات برميجياني فلورييه الأيقونية منذ بدايتها في عام 2001، مجدداً لتخطف الأضواء في 2019 بإطلاق طراز رجالي أنيق من التيتانيوم. تحتوي ساعة كالباغراف كرونومتر تيتانيوم على كرونوغراف متكامل يتناغم بسلاسة في محيط علبة الساعة. تجسد الساعة التناغم الرائع بين الجوهر والشكل، العلبة وحركتها، كما جميع ساعات كالبا الجديدة. كما يضفي الكرونوغراف تلك اللمسة الرياضية الحديثة جداً التي تتحلى بها هذه الساعات المميزة.

يعدّ الكرونوغراف المتكامل – على عكس النوع النمطي – من التعقيدات التي لم يتقنها على المستوى الصناعي سوى عدد قليل من الصانعين في العالم. في عام 2018 ، قدمت دار الساعات السويسرية الفاخرة برميجياني فلورييه – Parmigiani Fleurier كرونوغراف متكامل مفرغ  – PF362 – الذي يشغّل حاليًا ساعة كالباغراف كرونومتر تيتانيوم – Kalpagraphe Chronomètre Titanium الجديدة.

Advertisements

عيار PF362 هو جهاز كرونوغراف متكامل ذاتي التعبئة معتمد منCOSC ، وتشمل وظائفه الساعات، الدقائق، الثواني الصغيرة، الكرونوغراف والتاريخ ، ويمكنه الاحتفاظ باحتياطي طاقة لمدة 65 ساعة. يتم تطوير العيار وتصنيعه كلياً داخل الشركة على مدى ست سنوات، ويعمل هذا العيار بتردد 36,000 ذبذبة في الساعة (5 هرتز) كما يظهر دقة تبلغ عُشرًا من الثانية؛ كما يتميز بعجلة عمود وقابض عمودي لضمان الدقة وراحة المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يتم تأمين ميزان خموده المتغير عن طريق جسر يوفر القوة والاستقرار ضد الصدمات. تندمج هذه الآلية المتطورة بسلاسة في علبة يدوية التلميع حجمها 48.2 × 40.4 مللم، ويمكنها مقاومة تسرب الماء حتى 30 متراً.  وتكشف هذه الآلية، من خلال ظهر علبة الزفير، عن التشطيب الأنيق والوزن البلاتيني المتأرجح بشعار غيوشيه الحبيبي .

اختيار جمالي

تكسب علبة التيتانيوم و والميناء المفرغ الجرئ الساعة شكلاً رياضياً جريئاً. تتميز العلبة بتشطيب مسفوع، وهي تقنية تتكون من حبيبات زجاجية صغيرة على المادة لتلطيف السطح. يأتي ميناء اللون الأسود والأردوي بقص الليزر مفرغ بقدة بتصميم يستحضر شبكة مبرد السيارة التي تكشف عن حركة على شكل tonneau في الأسفل. يكتمل العرض بعداديْن حلزونييْن، نافذة تاريخ شبه لحظي وقسم ثوان صغيرة له عقربه الخاص. تشكّل العقارب المضيئة على شكل دلتا، العدادات خارج المركز قليلاً، ومؤشر التاريخ المستدير الذي يحتوي على ثلاثة أرقام، تشكّل معاً هذا العرض المتوازن، الذي يمكن قراءته بسهولة. كلمسة نهائية، تتميز الساعة بحزام مطاطي، تماشياً مع أسلوبها العصري، مع مشبك قابل للطي من التيتانيوم.

Advertisements

شركة برميجياني فلورييه PARMIGIANI FLEURIER

تأسست علامة صناعة الساعات الراقية هذه، التي اشتقت اسمها من اسم مؤسسها، صانع ومجدد الساعات Michel Parmigiani، في عام 1996 في مدينة Fleurier، بالوادي السويسري Val-de-Travers. وبفضل مركز صناعة الساعات الخاص بها والذي يضمن استقلاليتها، يتسنى للماركة إحكام سيطرتها الكاملة على عملية الإنتاج فضلا عن حرية الإبداع المتفردة. تكمن السمة المميزة لعلامة Parmigiani Fleurier، على مدار عشرين عامًا، في ساعات تستدعي أقصى درجات الاحترام والتقدير وتتناغم مع التقاليد العريقة لصناعة الساعات. إنها ثمرة جهد عمر طويل – إنها نِتاج جهود Michel Parmigiani والمواهب الفذة التي تساعده والعلاقة الخاصة بين الجهة الصانعة والتحف النادرة من الماضي الجميل، وهو ما يتيح خلق مستقبل مشرق.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements