الخميس. سبتمبر 19th, 2019

منتجع “ذا إتش بو فالون بيتش” يطلق عروض نهاية الصيف

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

ماهيه، سيشل – أغسطس 2019: عيشوا أجمل اللحظات هذا الصيف في منتجع “ذا إتش بو فالون بيتش”، الوجهة الاستوائية الفاخرة في جزر السيشل، والذي يقدم للعائلات والأصدقاء العطلة المثالية لقضاء آخر أيام الموسم، والاستمتاع بالمياه الزرقاء المتلألئة تحت أشعة الشمس.

يشتهر الصيف في منتجع “ذا إتش” بالشواطئ الخلابة، والمساحات الخضراء المورقة، ومغامرات تحت الماء، والأنشطة المائية الممتعة، والمأكولات اللذيذة، والمشروبات المنعشة، وعلاجات السبا المهدّئة وغيرها الكثير. ويقع المنتجع على بعد 4.5 ساعات من دبي، وهو الملاذ الفردوسي المثالي لتجربة ساحرة هذا الصيف.

Advertisements

يقدم منتجع “ذا إتش بو فالون بيتش” هذا الشهر خصم 25٪ للضيوف المقيمين لمدة لا تقل عن أربع ليال،ويشمل العرض بوفيه إفطار وعشاء مجاني في مطعم “فاسكو”.وبما أنّ تناول الطعام يُعدّ جانباً رئيسياً من الإقامة في المنتجع، سيحصل الضيوف على خصم 25% على عشاء مكوّن من ثلاثة أطباق لشخصين. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تذوق أشهى المأكولات البحرية على شاطئ البحر في مطعم “إيدن” أو الانغماس في الابتكارات الاستوائية لدى مطعم ومقهى “ترايدر فيكس” المشهور عالمياً.

كذلك عالم من الاسترخاء في انتظار الضيوف بمنتجع “سيشل” الصحي مع علاجين سبا جديدين لهذا الصيف. يتميزعلاج سبا 42 (لشخصين) بتدليك مريح لمدة 60 دقيقة للأزواج تليها 60 دقيقة من الاسترخاء في الحدائق الجميلة الخاصة بغرف المنتجع الصحي، حيث سيستمتع الضيوفبزجاجة من المشروبات المميزة والمقبلات المختارة بعناية. كما يقدّم عرض ديو لوفرز ساعتين من التدريب الشخصي للضيوف لتعلّم كيفية القيامبتدليك لطيف لشريكهم. حيث سيقوم أحد مدربي التدليك ذوي الخبرة بتعليمهم كيفية استخدام حركات بسيطة وغير خطرة وذلك على شكل رقصات لسهولة تذكّرها.

يضم هذا المنتجع الفاخر مجموعة مميزة من 100 جناح وفيلا مع غرف مجهزة بتصميم فخم يعكس الطّابع السيشيلي. تضم فيلات غراند بيتش الفريدة من نوعها والمتاخمة للشاطئ، شرفة خاصة مع حوض سباحة كبير في الهواء الطلق ودش خارجي وكوخ للاسترخاء، مما يتيح للضيوف فرصةتمتيع أنظارهم بأجمل لوحات الطبيعة معشروق الشمس وغروبها في الصيف. كما تجسد فيلات بيتش بولملاذاً فاخراًمع حوض السباحة الخاص والتراس ومساحتها المنعزلة تماماًوتتيح وصولاً مباشراً إلى شاطئ “بو فالون”. ويتاح للعائلات الكبيرة، الباحثة عن مساحات أكبر، خيار الإقامة في أكثر من فيلا شاطئية متصلة بيتش فيلا أو في أجنحة جونيور أو جاردن جونيور المتّصلة من الداخل.

تتنوع خيارات التسلية والأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق للعائلات لدى منتجع ذا إتش، بدءاً من الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية -على بعد مسافة 50 متر فقط من المنتجع- إلى لعب التنس أو المسير في المنتزه الطبيعي. وأما في المساء، ومع الطقس الدافئ المناسب، تكون الأجواء مثالية والسماء صافية لمراقبة النجوم، حيث يمكنلل أهل المشاركة معأطفالهم في محاولة رصد مجموعات النجوم الكبرى.

كما ينظم المنتجع الحائز على جوائز برامج تعليمية للحفاظ على الطبيعة، التي يمكن للأطفال والكبار تجربتها على حد سواء. حيث يمكن للصغار المشاركة في ورشة عمل لزراعة المرجان من أجل إعادة ترميم الشعاب المرجانية، أو الذهاب في رحلة استكشاف الأنواع الفريدة من النباتات والأشجار المحيطة بالمنتجع. يمكنهم أيضاًالمشاركة في مختبر الزواحف لمعرفة المزيد عن الإجراءات التي يتّبعها المنتجعلحماية الحيوانات، أو صنع مجوهرات من كنوز الشاطئ.

وتنتظرالضيوف رحلة تذوق ممتازة عبر المطاعم والمقاهي السبعة في المنتجع. فكل وجبة في منتجع ذا إتش فريدة من نوعها بحيث تدغدغ الحواسفي كل مرة. بدءاً من بوفيه الفطور الفخم في مطعم فاسكوس إلى عرض تيبانياكي الياباني لتحضير الطعام في مطعم سيشيما الأسطوري، أو عشاء فاخر لدى مطعم إيدن، كل وجبة هي ابتكار استثنائي على يد الطهاة البارعين في المنتجع.

Advertisements

وبما أنّ العطل مرادف للاسترخاء، فبينما يقضي الأطفال وقتاً ممتعاً خلال أنشطة المنتجع الفريدة، يمكن للأهل الباحثين عن تجارب الصفاء والسكينة أن يجدوا ما يلبي تفضيلاتهم في منتجع “سيشل” الصحي -الذي يحمل اسم الجزر الساحرة- حيث يختبرون باقةً مختارةً من العلاجات المميزة والتي يقوم فريق المعالجين المختصين بتطبيقها باستخدام أفضل التقنيات الغربية والشرقية وباتباع معايير علاجية متكاملة.

احتفلوا بآخر أيام الصيف في منتجع “ذا إتش بو فالون بيتش”، سيشل – المكان المثالي لقضاء وقت مميز مع العائلة وخوض تجربة ساحرة لا تُنسى.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements