الخميس. سبتمبر 19th, 2019

لوتاه للتطوير العقاري توفر فحوصات واستشارات طبية مجانية لسكان عقاراتها بالتعاون مع عيادة فيدا

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 أغسطس 2019

قامت شركة لوتاه للتطوير العقاري، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في المنطقة، بالتعاون مع عيادة فيدا، وهي منشأة رعاية صحية متميزة،بتقديم استشارات طبية مجانية لسكان مشاريعلوتاه وعائلاتهم وأصدقائهم وكذلك في العقارات المحيطة. وقد بدأ تقديم الاستشارات المجانية في أحد مشاريع لوتاه في منطقة بر دبي.

Advertisements

ووفقا لدراسة أجرتها شركة “سيجنا”، وهي شركة عالمية للخدمات الصحية، فإن ما يقارب 30% من سكان دولة الإمارات يعانون من أمراض القلب و32% يعانون من ارتفاع ضغط الدم. وتشكل الفحوصات الدورية أمرا مهما حيث أنهاتحذر المصابين بهذه الأمراض لاتخاذ إجراءات وقائية وعلاجية تفاديا للمخاطر الصحية الناجمة عنها.

وبهدف زيادة الوعي حول تجنب هذه الأمراض ضمن سكان مشاريع لوتاه، فإنهذا النشاط الاجتماعي يشكل جزءا لا يتجزأ من التزامات لوتاه تجاههم.وقال صالح عبد الله لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة لوتاه للتطوير العقاري:”إن لوتاه تواصل تقديمالمبادرات التي تدعم المجتمع بشكل عام وسكان مشاريعها بشكل خاص. ونحن سعداء لقيامنابهذه المبادرة التي تظهر أن اهتمامنا لا يقتصرفقط على المسائل المتعلقة بالتطوير العقاري ولكننانحرص أيضا على الاهتمام بحياة وصحة الناس. ومن خلال القيام بمبادرات كهذه، نحن نتطلع إلى زيادة الوعي نحو أسلوب حياة صحي.”

ولقد شملت المبادرة فحوصات لضغط الدم، والسكر والكولسترول،واستشارات عامةتشمل طب الأسنان، بالإضافة إلى استشارات غذائية لجميع سكان مشاريع لوتاه وعائلاتهم وأصدقائهم وسكان العقارات المحيطة لمشاريع لوتاه.

Advertisements

وقُدمت الاستشارات المجانية في قاعة داخل “مابلز2″، إحدى المشاريع السكنية للوتاهوالواقعة في بر دبي. وقد استفاد جميع سكان “مابلز2” وعائلاتهم وأصدقائهم من هذه الخدمة المجانية.ولكي يحرص السكان على اتباع نمط حياة صحي، فقد قُدمت إليهم نصائح تفيد بالتقليلمن تناول الملح والإكثار من الخضراوات والفواكه، وممارسة الرياضة بشكل منتظم.

وتعد “مابلز2″إحدى المشاريع السكنية لشركة لوتاه وتقع في قلب بر دبي، حيثتوفر جميع وسائل الراحة والمرافقللعائلات والأفراد الذين يسعون إلى الحصول على أسلوب حياة مريح. ويتمتع موقع هذا المشروع السكني بسهولة الوصول إلى مراكز التسوق والأسواق والمترو والمطاعم المجاورة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements