الخميس. سبتمبر 19th, 2019

تريسي أوليفر تعود إلى علامة الريتز-كارلتون بعد تعيينها بمنصب المديرة العامة لمنتجعَي الريتز-كارلتون رأس الخيمة في صحراء الوادي وشاطئ الحمرا

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة،  28أغسطس 2019: كشفت علامة ’الريتز-كارلتون‘ العالمية عن تعيين تريسي أوليفر، المديرة العامة السابقة لفندق ’دو لوبيرا‘ من مجموعة ’إم غاليري‘ في هانوي بفيتنام، بمنصب المديرة العامة لمنتجعي ’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي‘ و’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا‘. وبعد أن بدأت العمل في يوليو 2019، تسعى تريسي للارتقاء بجميع الخدماتالتي تتميز بها العلامة وتجارب الضيوففي الفندقين، مستندةً إلى خبراتها الواسعة وشغفها الكبير وثقتها المطلقة بالعلامة الشهيرة.

ونجحت تريسي في بناء خبرة معمّقة في مجال إدارة الفنادق الفاخرة، حيث تولت إدارة عدد من أبرز الفنادق والمنتجعات مثل فندق ’دو لا بيه‘ في تايلند، وفندق’دو لوبيرا‘من مجموعة ’إم غاليري‘ في فيتنام. كما تولت سابقاً منصب رئيسة العمليات في فندق ’دورادو بيتش‘ التابع لعلامة ’الريتز-كارلتون‘ في بورتوريكو.

Advertisements

وفي معرض تعليقها على الموضوع، قالت تريسي أوليفر، المديرة العامة الجديدة لمنتجع ’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي‘ و’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا‘: “يسرني أن أنتقل إلى منطقة الشرق الأوسط وأنضم إلى السيدات والسادة العاملين في مُنتجعا ’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي‘ و’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا‘.وسنتعاون معاً لتقديم خدمات استثنائية وابتكار تجاربٍ متميزة لكافة الضيوف المقيمين في كلا الفندقين؛ سواءً في محمية الوادي الطبيعية أو على الخليج العربي”.

وبدأت تريسي مسيرتها المهنية كمتدربة في مجال الإدارة في ’الريتز -كارلتون‘ في تايسونز كورنر بولاية فرجينيا عام 1999، لتطوّر مهاراتها القيادية عندما أصبحت جزءاً من الفريق الإداري لفنادق العلامة في ’بالم بيتش‘ و’ساوث بيتش‘ بولاية فلوريدا. وبعد إدارة العديد من الفنادق في مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وآسيا، عادت تريسي للعمل مع فريق ’الريتز-كارلتون‘، لتستثمر مهاراتها وتوظف خبرتها مع العلامة في مجال القيادة وإدارة الفنادق.

Advertisements

ويوفر فندق ’الريتز-كارلتون رأس الخيمة شاطئ الحمرا‘ لضيوفه فرصة الاسترخاء في فيلا على الواجهة البحرية، والاستمتاع بفخامة الفندق ذي الخمس نجوم، والذي يشكل ملاذاً استثنائياً على ضفاف المياه الزرقاء المتلألئة والرمال البيضاء الساحرة، بالإضافة إلى باقة من تجارب الطعام الفاخرة والصحة والعافية المستوحاة من المحيط، والتي تتيح لهم اختبار تجربة لا تنسى.

أما بالنسبة للضيوف من عشاق المغامرة، يمكنهم زيارة فندق ’الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي‘ لاختبار تجربة متميزة والاستمتاع بالملامح الثقافية والطبيعيةضمن المحمية الطبيعية التي تمتد على مسافة 1,235 فدان. ويمكن لخبراء التجارب في الفندق مساعدة الضيوف في التخطيط لرحلة في الصحراء على ظهر الجمال أو الأحصنة، أو درس خاص للرماية، أو أمسية لمراقبة النجوم. كما تتضمن الفيلات الفاخرة، والمستوحاة من الثقافة البدوية، أحواض سباحة خارجية خاصة، فضلاً عن الإطلالات الساحرة على الصحراء الواسعة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements