الخميس. سبتمبر 19th, 2019

الجوية “السريلانكية” تنقل مقر عملياتها الرئيسي إلى كاتوناياكي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلنت الخطوط الجوية السريلانكية عن نقل مقرها الرئيسي وكافة مكاتب الشركة من مركز التجارة العالمي إلى مركز عملياتها الرئيسي في كاتوناياكي. وتطوير كبائن درجة رجال الأعمال لتتناسب مع احتياجات المسافر وتوفير كافة سبل الراحة والفخامة

ونجحت شركة طيران جزيرة الزمرد في جذب أهم الزوار بهدف استقطاب المزيد من السياح والمسافرين من رجال الأعمال من المنطقة، وذلك من خلال الاستفادة من قوة الجذب الهائلة التي تنعم بها جنة جزيرة المحيط الهندي فضلا عن رحلات عبور سلسلة إلى الهند وجنوب شرق وشرق آسيا واستراليا.

Advertisements

وتؤكد إدارة الخطوط الجوية السريلانكية لجميع عملائنا الكرام انتظام العمل كالمعتاد، حيث لن يتم نقل أي من المبيعات الرئيسية وعمليات الخط الأمامي التي تتمحور حول العملاء، وعليه، ستواصل سريلانكا للمبيعات، FlySmiLes، مركز الاتصال العالمي ومكاتب مبيعات الشحن العمل من مواقعها الحالية في كولومبو، أي الطابق 3 – مركز التجارة العالمي، ومبنى أيسلندا – كولومبو 3 و دي فوس أفينيو De Vos Avenue – كولومبو 4 من أجل توفير وصول مريح ومباشر للعملاء.

Advertisements

ستؤدي هذه المبادرة إلى توفير حوالي 75 مليون روبية تقريبًا في العام وستزيد من كفاءة عمليات مكتبنا الخلفي. بدأت عملية تغيير المكاتب في 28 يونيو وستستمر على مراحل من المقرر اكتمالها بحلول منتصف أغسطس.

تشغّل الخطوط الجوية السريلانكية، عضو تحالف وان ورلد العالمي لشركات الطيران، تشغّل شبكة مسارات تضم 111 مدينة في 48 دولة من مركزها في كولومبو، كما توفر رحلات توصل إلى أكثر من 1000 مدينة في 160 دولة عبر شركات الطيران الشريكة لها في تحالف وان ورلد. فاز الناقل الوطني بعدد من الجوائز الدولية مؤخراً، منها “أبرز شركة طيران في العالم إلى المحيط الهندي” في جوائز السفر العالمية؛ و”أبرز شركة طيران إلى المحيط الهندي في آسيا”، في جوائز السفر العالمية بمنطقة آسيا وأستراليا.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements