الخميس. سبتمبر 19th, 2019

ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم يعقدان شراكةً مع مؤسسة “سابتكو” لتيسير المواصلات على الضيوف

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

مكة، المملكة العربية السعودية (27أغسطس 2019)–كشف كلٌ من فندق ميلينيوم مكة النسيم وكوبثورن مكة النسيم، حديثي الافتتاح ضمنشركة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا والواقعين في منطقة النسيم ضمن مكة المكرمة، عن شراكةٍ جديدة مع شركة “سابتكو” لنقل الضيوف بواسطة الحافلات من الفندق إلى الحرم المكي الشريف مباشرةً عبر نفق كدي. وتهدف الشراكة إلى توفير الوقت والجهد على الضيوف من خلال تقصير مسافات المشي عليهم حيث ستصبح مسافة خطوات فقط من أبراج البيت عبر الدرج الكهربائي ليكون الضيوف مباشرةً أمام بوابة الملك عبد العزيز في الحرم المكي الشريف.

وتأسست سابتكو عام 1979 بموجب مرسوم ملكي لتوفر المواصلات المحلية في المدن وتربط أكثر من 385 مدينة وقرية وبلدة عبر المملكة، وستقوم المؤسسة بدخولها في هذه الشراكة بنقل الضيوف من فندقَيكوبثورنوميلينيوم مكة النسيم بشكل حصري إلى الحرم المكي الشريف باستخدام خدمة حافلات مجانية متوفرة على مدار 24 ساعة.

Advertisements
Advertisements

وكان كلٌ من فندق ميلينيوم مكة النسيم وفندق كوبثورن مكة النسيم قد استقبلا أكثر من 5,000 حاج خلال موسم الحج الأخير. لذا كان عليهما مواصلة النهج الاستباقي الذي يتبنيانه من خلال الدخول في هذه الشركة من أجل الوفاء بالتزامهما بتوفير أقصى درجات الراحة ورفع مستوى تجربة الضيوف خلال إقامتهم في الفندقين. هذا ويضم الفندقان 1342 غرفة وجناحا وشقة فندقية تتميز جميعها بأناقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل الراحة لتلبية احتياجات أكثر الضيوف تطلبًا.

وصرح هيثم عفّت، مديرإدارة المبيعات والتسويق في الفندقين: “نفخر بهذه الشراكة التي سترفع بكل تأكيد من مستوى راحة الضيوف خلال زيارتهم لمكة المكرمة لأداء العمرة أو فريضة الحج، ونود أن نتقدم بخالص الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وإلى كافة المؤسسات الحكومية التي تعمل وفقًا لرؤيته الملهمة وإرشاداته الحكيمة”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements