الخميس. سبتمبر 19th, 2019

أسبوع أبوظبي للتحدي ينظم برنامجاً ترفيهياً حافلاً بعروض موسيقى الروك والبوب والريجيتون والراب والآر أند بي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،  27أغسطس 2019:أعلن أسبوع أبوظبي للتحدي عن القائمة الكاملة بأسماء الفرق الموسيقية والفنانين ومنسقي الاسطوانات العالميين المقرر مشاركتهم في العروض الاحتفالية الترفيهية التي ستُقام في هذه الفعالية الرائدة تمهيداً لانطلاق بطولة القتال النهائي ’يو إف سيâ 242‘ في 7 سبتمبر.

تتصدر القائمة فرقة ’رِد هوت تشيلي بيبرز‘ الأسطورية التي ستحيي حفلها الأول في الإمارات العربية المتحدة ضمن الصالة المغلقة الجديدة ’ذا أرينا‘في جزيرة ياس يوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر، حيث من المتوقع أن تكون حدثاً مدهشاً وفريداً بكل معنى الكلمة بمشاركة المغني أنتوني كيديس، وعازف جيتار الباص فلي، وعازف الطبول تشاد سميث، وعازف الجيتار جوش كلينغهوفر.

Advertisements

وقال أنتوني كيديس من فرقة ’رِد هوت تشيلي بيبرز‘: “نحن متحمسون لزيارة أبوظبي وإحياء أول حفل لنا في الإمارات والتي لطالما كانت على قائمتنا بعد أن أحيينا حفلين في المنطقة في كل من بيروت والقاهرة، وإدراكنا لمدى شعبيتنا في أوساط الجمهور الإقليمي، والذي نتطلع للقائه مجدداً في 4 سبتمبر المقبل”.

كما سيكون الجمهور على موعد مع حفل نجم موسيقى الريجيتون الكولومبي جي بالفين يوم الخميس 5 سبتمبر، وسيرافقه ثنائي الهيب هوب الشهير من الخليج العربي فليبيراتشي ودافي الذي سيؤدي الأغنية الرسمية لأسبوع أبوظبي للتحدي.وتتوفر التذاكر بفئاتها المختلفة .

وإلى جانب سلسلة الحفلات الموسيقية التي ستستضيفها صالة ’ذا أرينا‘، ستنظم العديد من الوجهات الترفيهية في أبوظبي مجموعة متنوعة من عروض الأداء بمشاركة فنانين عالميين في إطار أسبوع أبوظبي للتحدي الحافل بالأنشطة الترفيهية والحفلات الموسيقية.

وفي هذا السياق، قال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق بالإنابة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “سيمثّل أسبوع أبوظبي للتحدي الفعالية الأولى منبين خمسة أحداث كبرى من هذا النوع ستسضيفهاالعاصمة على مدار السنوات الخمس المقبلة، كجزء من اتفاقية شراكتنا مع شركة ’يو إف سي‘. وسيضمن المستوى العالمي الرفيع للفنانين المشاركين في فعاليات أسبوع أبوظبي توفير أجواء حماسية ورائعة للمقيمين والزوار على حد سواء، ويتسنى لكافة عشّاق الموسيقى والفنون القتالية المختلطة ترقّب مشاركة المزيد من النجوم والفنانين العالميين في السنوات القادمة. ونحن نتوقع حضور 30 ألفمشاهد من المعجبين لحضور أمسيتين منفصلتين في صالة ’ذا آرينا‘، إضافة إلى النوادي وأماكن الاحتفال الأخرى، فلا شك بأن شعبية الفنانين المشاركين وحجم هذه الحفلات الموسيقية، جنباً إلى جنب مع التجارب الاستثنائية المصاحبة للأسبوع الحافل بالأنشطة في مختلف أرجاء الإمارة، سيعزز من مكانة أبوظبي كوجهة عالمية للترفيه والاستجمام، الأمر الذي يتماشى تماماً مع استراتيجيتنا الساعية نحو رفد أجندة أبوظبي بفعاليات عالمية مميزة”.

عقب حفل فرقة ’رِد هوت تشيلي بيبرز‘ المنتظر في 4 سبتمبر مباشرة، ستحيي مغنية البوب والسول العالمية جيس جلين عرضاً في ليلة ’بيزار‘ في نادي ’ماد‘ في جزيرة ياس، حيث ستؤدي المغنية البريطانية الشابة، التي لمع نجمها بعد مشاركتها في أغنية ’راذر بي‘ مع فرقة ’كلين باندت‘ وأغنية ’ماي لوف‘ مع الفنان ’روت 94‘، أغنياتٍ من أول ألبومين لها، واللذين حققا المركز الأول على قائمة الألبومات الأكثر مبيعاً في المملكة المتحدة.

سيستضيف فندق ’فيرمونت باب البحر أبوظبي‘حفلة مذهلة على المسبح يوم الخميس 5 سبتمبر، فرقة الإيقاع والدرامز الأسطورية ’روديمنتال‘ في حفل ينظمه نادي ’دريز بيتش كلوب من لاس فيجاس‘. واشتهرت الفرقة بأغنية ’ويتنج أول نايت‘، ومن المقرر أن تؤدي باقة من أجمل أغانيها وعلى رأسها ’ذيس دايز‘ برفقة النجمة جيس جلين المشاركة في فعاليات أسبوع أبوظبي للتحدي. كما سينضم الـ دي جي البريطاني المعروف “سيغالا” إلى حفل المسبح.

أما يوم الجمعة 6 سبتمبر، فسيترك نادي ’آيريس بيتش كلوب‘ من لبنان بصمته مع حفلة أسطورية تبدأ بمجموعة من منسقي الأسطوانات الضيوف كالكولومبي الأمريكي إيريك موريللو والبريطاني سيغم، يليهم عرض رائد لمغني الراب البريطاني الشهير تيني تيمباه إلى جانب منسق الأسطوانات تشارلسي في نادي ’ماد- جزيرة ياس. ويُذكر أن تيمباه حقق إنجازاً تاريخياً عام 2011 حين حصد جائزة ’بريت‘ لأفضل موهبة جديدة وأفضل أغنية منفردة عن ’باس آوت‘، وفي رصيده 3 ألبومات حصل أولها على تصنيف الفئة البلاتينية مرتين.

Advertisements

ستختتم بطولة ’يو إف سيâ 242‘ فعالياتها يوم السبت 7 سبتمبر بحفل باهر من تنظيم العلامة الرائدة المختصة بفعاليات الحياة الليلية ’ذا وايت إكسبرينس‘ في نادي ’ماد‘ بجزيرة ياس بمشاركة مغني الراب الأمريكي ’تو تشينز‘.

تتوافر تذاكر عروض الفنانين في نادي ’ماد‘ بجزيرة ياس و’فيرمونت باب البحر‘ و’ياس بيتش‘ عند المدخل في كل وجهة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements