الخميس. سبتمبر 19th, 2019

منتجع ريكسوس شرم الشيخ يوفر باقات للاستجمام على البحر الأحمر

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أطلق منتجع ريكسوس شرم الشيخ، ذو الموقع المميز على البحر الأحمر، باقة “عشاق الغوص” المصممة خصيصًا للعائلات التي تبحث عن المتعة والإثارة والاستجمام في الوقت ذاته.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

وتتضمن باقة “عشاق الغوص” مجموعة من الأنشطة الأكثر طلبًا لدى المنتجع، إلى جانب عدد من المغامرات والتجارب الفريدة من نوعها والتي تناسب كافة أفراد العائلة.

Advertisements

ويعد ريكسوس شرم الشيخ المنتجع الأكثر ملائمةً للعائلات في شرم الشيخ، حيث يطبق مبدأ نظام الخدمة الشاملة ضمن سعر الغرفة الأصلي،  فإنه يستلهم باقاته من الجوانب المناسبة للعائلات والتي تضمن حصولهم على إجازات لا تنسى. كما تشمل الباقة ست رحلات غوص موزعة على ثلاثة أيام لشخصين على الأكثر، مع خدمة توصيل مجانية باتجاهين، ومرشد خاص يرافق الضيوف طوال رحلة الغوص، ووجبة غداء شهية يمكن الاستمتاع بتناولها على ظهر القارب.

Advertisements

ومن المزايا الإضافية التي يحصل عليها الضيوف ضمن هذه الباقة الحصرية، الإقامة لليلة واحدة في جناح فاخر، وخدمة توصيل مجانية من وإلى مطار شرم الشيخ الدولي، مع تزويد الغرف بالتجهيزات الخاصة بكبار الشخصيات كسلة الفاكهة الطازجة وتشكيلة الحلويات الشهية، بالإضافة إلى خدمة التوصيل إلى خليج نعمة، والأنشطة المسائية والنهارية الترفيهية المميزة.

كما تحصل العائلات على طيف من الخدمات المجانية المتوفرة لدى المنتجع، مع خضم بنسبة 20% لدى النادي الصحي “سبا”، والدخول المجاني لبرك السباحة، ومرافق اللياقة البدنية، والمطاعم التي توفر بوفيهات طعام وقوائم طعام معدة مسبقًا، والمطعم الشاطئي، ومطعم المخبوزات الفرنسية الفاخرة، وكل ما يضمن حصول الضيوف على إجازة عائلية لا تنسى.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements