الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

“بي إفي يو” تؤكد مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2019

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تكشف النقاب عن ماسح ضوئي مبتكر خلال الحدث

  • نيلسون: جيتكس حدث تقني هام لاستعراض ابداعاتنا التكنولوجية

دبي، 29 أغسطس 2019: أكدت بي إف يو ليميتد PFU limited أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع الماسحات الضوئية مشاركتها في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية المقرر اقامته في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 6 و 10 أكتوبر المقبل. وتكشف الشركة خلال هذه المشاركة عن أحدث إبداعاتها من أجهزة المسح الضوئي الرائدة، والتي من شأنها أن تغير من الطريقة التقليدية في إجراء عمليات المسح الضوئي في العديد من القطاعات.

Advertisements

وستكشف بي إف يو ليميتد، التي تستقبل زوارها بجناجها رقم CC2-1. عن منتجها الجديد؛ كما ستسلط الضوء على أعمالها وأنشطتها الموجهة للعملاء في أنحاء المنطقة، إلى جانب برامج الشراكات التي قامت بإبرامها وتطويرها.

وحرصاً منها على توفير كافة سبل دعم زوارها وعملائها، تخصص الشركة نخبة من خبرائها لشرح ميزات جهازها الرائد الجديد ScanSnap، وغيره من أجهزة Fujitsu المعروضة خلال الحدث، وسبل الاستفاده من تلك الماسحات الضوئية من قبل المؤسسات والمستخدمين المنزليين لزيادة معدلات الإنتاجية، من خلال حزمة تقنية تجمع بين الأجهزة عالية الجودة والبرامج المبتكرة لمسح البيانات ومشاركتها واستخدامها بشكل أكثر كفاءة. سيكون هناك عدد مختار من بائعي البرامج المستقلين من PFU EMEA يعرضون حلولهم المتكاملة مع الماسح الضوئي Fujitsu fi-7300NX ويوضحون كيف يمكن لبرامجهم أن تعمل في قطاعات مختلفة.

في هذا السياق؛ نجحت شركة بي إف يو ليميتد في ترسيخ حضورها وتعزيز تواجدها في منطقة الشرق الأوسط خلال السنوات الأخيرة، من خلال العمل مع مختلف القطاعات ومن بينها الدوائر الحكومية والرعاية الصحية والتمويل وتقديم الدعم اللازم لهم. هذا ويعد مرفق جناح المعرفة التابع لـشركة PFU EMEA، والواقع في واحة دبي للسيليكون، مورداً رئيسياً للشركاء في المنطقة؛ حيث يمكنهم الوصول إليه والعمل معه في تنظيم مجموعة من برامج التدريب والندوات وإطلاق المنتجات ومبادرات التعاون لتطوير البرمجيات.

وفي تعليقه على المشاركة في أسبوع التقنية جيتكس، قال مايك نيلسون، النائب الأول للرئيس في بي إف يو ليميتد: “يعد جيتكس حدثاً مهماً يحمل قيمة كبيرة جداً لشركتنا، حيث نعكس من خلاله التزامنا تجاه المنطقة، فيما نستعرض امكاناتنا وقدراتنا مع شبكة شركائنا. ويسعدنا، خلال مشاركتنا في نسخة العام 2019 من هذا الحدث المهم، أن نطلق منتجاً رئيسيًا جديدًا لينضم إلى محفظة منتجاتنا في دبي. وقد شهدنا، خلال مشاركتنا في نسخة العام الماضي من الحدث طلباً متزايداً على حلولنا من قبل الزوار الذين يبحثون عن طرق للتصدي للتحديات التي نتجت عن التحولات الرقمية التي نشهدها. ويسعدنا، هذا العام، أن نطلق مجموعة أكبر من المنتجات والحلول التي تدعم مبادرات الرقمنة المتواصلة. “

نبذة عن شركة بي إف يو أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:

تعد المعلومات شريان الحياة للأعمال؛ ومن أجل تحقيق الاستفادة القصوى من البيانات، فإننا نكرس أنفسنا لتوفير المعلومات والبيانات والمعرفة التي تمكن الشركات من القيام بالمزيد. ونعمل على تحقيق ذلك من خلال تمكين البيانات من التنقل بسلاسة بين البيئات المادية والرقمية بحيث تصبح المعلومات قابلة للاستخدام بدرجة أكبر لعدد أكبر من الناس.

Advertisements

وتعد بي إف يو أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا شركة متخصصة ضمن عائلة Fujitsu، تكرس نفسها لتوفير حلول إدارة المعلومات. وتعمل على توفير أرقى وسائل التكنولوجيا المتقدمة والبرمجيات الذكية والخدمات الاستشارية. وساهم كل ذلك في تعزيز مكانة الشركة بصفتها الشريك المفضل لأكثر المنظمات طموحاً في العالم. وتلتزم الشركة تجاه تمكين تدفق المعرفة في العالم عبر إطلاق حلولها وبرامجها سواء كانت حلول إدارة المستندات الخاصة بها أو جلب المعارض عبر الإنترنت أو لوحات المفاتيح صغيرة التنسيق للمبرمجين.

وتعمل شركة بي إف يو المحدودة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي مسؤولة عن تسويق ومبيعات ماسحات مستندات Fujitsu. وتأسست الشركة الأوروبية في المملكة المتحدة في العام 1981 وتمتلك مكاتب في ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وأجنحة معرفة في كل من فرنسا ودبي وروسيا.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements