الخميس. سبتمبر 19th, 2019

“شان دي روتيسور” تستضيف مائدة الصيف في دا فينشي بفندق ميلينيوم المطار دبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

في يوم لإسترجاع الذكريات، استضافت الرابطة الدولية للذواقة “شان دي روتيسور” مؤخرا مائدة الصيف التي طال انتظارها وذلك في مطعم دا فينشي في فندق ميلينيوم المطار دبي. بدأت الأمسية الجميلة بحفل استقبال في كاكتوس جاكس حيث استمتع الضيوف بترفيه من عرض مباشر لفريق ثنائي,وتبع ذلك تناول وجبة الغدء في مطعم دا فينشي بتاريخ 27/7/2019 من الساعة 12:30 ظهرا.

تعليقا على الحدث، قال السيد/ سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي،: “كنا في غاية السعادة والشعور بالتميز لإستضافة أعضاء رابطة شان دي روتيسور المرموقة في مطاعمنا. أعد الطهاة في دا فينشي قائمة مبتكرة حملت الضيوف في رحلة تذوق عبر أرجاء ايطاليا. كل طبق أعد بعناية من مكونات طازجة وطهي بشكل مثالي ونال تقديرا كبيرا من ضيوفنا الموقرين”.

Advertisements
Advertisements

تأسست رابطة الذواقة العالمية “شان دي روتيسور” في أكثر من 80 دولة, لتجمع بين المتحمسين الذين يتقاسمون نفس قيم الجودة العالية، الطعام الراقي وفنون الطهي، وتضم نحو 25 ألف عضو من كافة أنحاء العالم. سواء كان العضو فندقي، صاحب مطعم، طاهي تنفيذي أو ساقي نبيذ، إنهم يحتفلون جميعا بالشغف بفن وثقافة الطعام.

افتتح مطعم دا فينشي عام 1989 ويعتبر أول وأرقى مطعم ايطالي في دبي ويقدم اختيارات متعددة من أشهى الأطباق الإيطالية الأصيلة. فاز المطعم بالعديد من جوائز الطهي المهمة واعتبر لفترة طويلة المطعم المفضل للترفيه للعائلة أو للعمل. قائمة المطعم الفخمة تحمل الضيوف في رحلة طهي عبر أرجاء ايطاليا وتضم تشكيلة من أنواع البيتزا والباستا الخاصة تقدم بشكل مثالي مع اختيارات عديدة من المشروبات. ولا تقل أجواء المطعم متعة وإثارة إذ تجمع بين الأناقة البسيطة والطراز الإيطالي الكلاسيكي والخدمة الودودة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements