الخميس. سبتمبر 19th, 2019

ماريوت الدولية تقدّم لأعضاء برنامجMarriott Bonvoy باقةً من التجارب المذهلة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

25 أغسطس 2019، الإمارات العربية المتحدة:أعلنت ماريوت الدولية عن منح أعضاء برنامج الولاءالمميزينMarriott Bonvoy الجديد، باقة حصرية من التجارب الاستثنائية ضمن سلسلة فنادق “ذا لاكجري كولكشن للفنادق والمنتجعات”بما فيها تلك في منطقة الشرق الأوسط، والتي تضم مجموعة من العروض على تجارب ووجهات سفر متميزةفي المنطقة.

وتشمل الباقة الجديدة جميع فنادق السلسلة المتوزعة في المنطقة من لبنان إلى الإمارات العربية المتحدة، وتضم جولات خاصة في مرابط الخيول العربية، ووجبات عشاء فاخرة تحت أضواء النجوم، ورحلات صحراوية ساحرة، ودروساً في إعداد الحلويات، لتعكس كل واحدة من هذه التجارب سر تميّز الوجهة التي تحتضنها.

Advertisements

ويقدّم برنامج الولاءMarriott Bonvoy، الذي تتمحور فلسفته حول السفر كوسيلة لإثراء العالم وبناء جسور التواصل بين المجتمعات، محفظةً استثنائيةً من العلامات الفندقية العالمية في 132 دولة ومنطقة حول العالم، مشجعاً أعضاءهعلى مواصلة السفر واستكشاف تجارب مختلفة وجديدة.

ويشكل البرنامج منصةً موحدةً تتيح لهم الحصول على الهدايا والمزايا بشكل أسهل ليتمتعوا بتجربة سفر شاملة ترتقي بالإقامة الفندقية إلى مستوى جديد، حيث تتمثل إحدى أهم مزايا برنامج الولاء في التجارب الحصرية للأعضاء في إطار منصته الإلكترونية التي تسمح لهم باستبدال نقاطهم بتجارب من اختيارهم.

وبهذا الصدد، قال نيل جونز رئيس قسم المبيعات والتسويق لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في ماريوت الدولية: “يسعىالمسافرون في وقتنا الحالي للقيام بتجارب فريدة تؤثر إيجاباً على حياتهم وتضيف ذكريات لا تنسى، فضلاً عن الاستفادة من ما تزخر به منطقة الشرق الأوسط من معالم سياحية وتقاليد ثقافية، حيث نعمل على تقديم خيارات تنسجم مع تفضيلات أعضاء البرنامج وفق أسلوب يعمّق أواصر العلاقات التي تربطنا بهم وتصميم تجارب متميزة في كل وجهة من وجهاتنا”.

وتسلّط منصة “لحظات Marriott Bonvoy” الإلكترونية الضوء على سلسلة فنادق “ذا لاكجري كولكشن للفنادق والمنتجعات”في الشرق الأوسط، مع تقديم الوجهات التي تحتضنها بأساليب فريدة تعكس تميّزها.

جولة خاصة في “مربط عجمان للخيول” للتعرّف إلى الخيول العربية الأصيلة عن كثب

يدعو “مربط عجمان للخيول” أحد أجمل مواطن الخيول العربية الأصيلةفي العالم،زوارهإلى التعرّف عن كثب على سبب شغف أهل المنطقة بخيولهم، وذلك من خلال جولة خاصةتسمح لهم بالتفاعل مع جياده، علماً أن لهذه الجولات ميزة حصرية متاحة لعدد قليل من الناس فقط.

ويمتاز المربط بتصميمه المستوحى من التقاليد العربية العريقة، وحدائقه الخضراء المحاطة بالكثبان الرملية، ليُعرف حول كيفية العناية بالخيول وتدريبها وإعدادها للمنافسات، وأسباب تألقها وشهرتها في أوساط محبي الفروسية حول العالم. وتشمل التجربة إقامة في أحد أجنحة “الدانة” ذات الإطلالات البحرية في “منتجع عجمان سراي”،التابع لسلسة “ذا لاكجري كولكشن للفنادق والمنتجعات” والذي يمتاز بإطلالات أخّاذة على الخليج العربي، مع إمكانية الحصول على دروس في طرق مزج المشروبات، حيث يتعلّم المشاركون كيفية

عشاء شاعري تحت قبة النجوم، ورحلة مميزة في أحضان الصحراء

Advertisements

سيحظى أعضاء برنامج الولاءMarriott Bonvoy بتجربة ساحرة في واحة أخّاذة تتربع وسط أشجار النخيل والكثبان الرملية المهيبة في محمية صحراوية ضمن منتجع وسبا المها الصحراوي، التابع أيضا لسلسلة الفنادق، حيث يقدموجبة فاخرة مؤلفة من سبعة أطباق محضرّة بإتقان على يد نائب الشيف التنفيذي الماهر في المنتجع، التي تقدم على شرفة أجنحتهم البدوية المطلة على البحيرات الصغيرة.كما تتضمن هذه التجربة جولات مميزة تحت إشراف دليل متخصص لاستكشاف الحياة البرية، وباقة سبا لشخصين مع علاجات تدلل حواسهما فيالنادي الصحي. لحجز التجارب.

يدعو شيف الحلويات ربيع بوشاردالذواقة للانضمام إليه والتعرف إلى أسرار إعداد أشهى أصناف الشوكولاته الحائزة على الجوائزفي “منتجع وسبا جراند هيلز” في منطقة برمانا اللبنانية، الذي يتيح إطلالات آسرة على جبال لبنان وساحل بيروت برماله الذهبية.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements