الخميس. سبتمبر 19th, 2019

فندق لوتيسيا يمنح ضيوفه فرصة التسوّق في باريس مع خبير متخصّص في تنسيق الأزياء

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلن فندق ’لوتيسيا‘، وجهة الضيافة الفاخرة والوحيدة على الضفة اليسرى في العاصمة الفرنسية وسط حي سان جيرمان دي بري، عن طرحه باقةً من عروض التسوق الحصرية قبيل انطلاق فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

ويمكن للضيوف أن يخوضوا رحلة تسوّق خيالية في قلب الحي الشهير، قبل أن يستمتعوا بلقاء مخصّص على مدى ساعتين مع أحد منسقي الأزياء في متجر ’لو بون مارشيه‘ الذي يُعدّ من أبرز المتاجر الباريسية الكبرى. وتكتمل التجربة برحلة لا تنسى إلى أشهر الوجهات المحلية الموصى بها من قبل فريق الكونسيرج في الفندق، إضافة إلى الاسترخاء في المنتجع الصحي والحصول على جلسة للعناية بأظافر اليدين.

Advertisements
Advertisements

ويقدم فندق ’لوتيسيا‘ تجربةً باريسيةً أصيلةً تضمّ مزيجاً مختاراً من المطاعم وأركان المشروبات والصالات المنتشرة في الطابق الأرضي التاريخي، بما في ذلك مطعم ’براسيري‘ الشهير والذي يشرف عليه الشيف جيرالد باسيدات الحاصل على 3 نجمات ميشلان. كما يضم الفندق منتجع ’أكاشا‘ الصحي الشامل الحائز على العديد من الجوائز، والذي يحتوي على صالة رياضية عصرية ومسبح كبير بطول قياسي مع حمّام منعزل، ما يوفّر ملاذاً مثالياً للاسترخاء بعد قضاء يوم طويل يقضيه الضيوف في التسوّق أو استكشاف معالم المدينة.

تفاصيل العرض:

  • إقامة لمدة ليلة واحدة في غرفة ’سوبيريور‘ مع وجبة فطور
  • الوصول إلى المنتجع الصحي وتجهيزاته وحوض السباحة
  • موعد مخصّص لمدة ساعتين مع أحد خبراء تنسيق الأزياء في متجر ’لو بون مارشيه‘ (لشخص واحد)
  • جلسة مخصّصة للعناية بأظافر اليدين باستعمال منتجات ’كيور بازار‘ (لشخص واحد)
  • مفاجأة داخل الغرفة
  • رواية ’ذا ليديز ديلايت‘ الشهيرة للكاتب إيميل زولا

شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements