الخميس. سبتمبر 19th, 2019

تجربة ضيافة استثنائية في مطعم كيزا

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

غسطس 2019، دبي، الإمارات العربية المتحدة:كشف مطعم ’كيزا‘ عن إطلاق قائمة طعام “غداء العمل” لتلبية تطلعات رجال الأعمال في كافة المناطق التجارية النابضة بالحياة، وذلك انطلاقاً من إدراكه لأهمية وجبة الغداء كإحدى عناصر ثقافة العمل الأساسية والمتطورة باستمرار.وتقدم الوجهة الأفريقية والمكونة من مطعم وردهة ضمن موقعها الفريد في مركز دبي المالي العالمي باقة من الخيارات الاستثنائية المستوحاة من القارة السمراء لترضي أذواق الضيوف وتغمرهم بأجوائها المفعمة بالراحة.ويوفّر ’كيزا‘ قائمته الجديدة من يوم الأحد وحتى الخميس بين الساعة 12 ظهراً و4 عصراً، مع مزيج متقن من الوجبات التي تتضمّن طبق مقبلات وطبق رئيسي مع مشروب مميز، ويُظهر فريق الطهاة سرعةً فائقةً في إعداد الطلبات وتقديمها خلال 20 دقيقةً فقط باستعمال أجود المواد والتقنيات التقليدية، مع إيلاء اهتمام كبير بتحضير كل طبق بأسلوب يعكس تنوّع المطبخ الإفريقي وغناه بالنكهات الأصيلة.

ويعتبر المطعم من الوجهات المفضّلة لدى رجال الأعمال والزوار من الوفود الأفريقية، فهو يمنحهم مكاناً مثالياً للقاء والتفاعل مع الضيوف القادمين من القارة السمراء.ويُعدّ ’كيزا‘ مركزاً ثقافياً فريداً لعشاق المذاق الأفريقي الأصيل، خاصةً مع أجوائه المريحة ووجباته المبهجة وفضاءاته التي تمثّل الروح الأفريقية العريقة. وتعكس المأكولات التي يقدمها المكان التناغمالواضح بين ثقافات أفريقيا بكل ما فيها من اندماج تراثي وحضاري حملته الشعوب المتعاقبة على أرضها، ما نتج عنه مذاقات جديدة أغنت رصيدها من الأطعمة التقليدية. وتظهرفي القائمة أطباق مبتكرة للغاية جاءت حصيلة التلاقي بين حضارات الشمال ومنطقة الشرق الأوسط، وتبرزتوليفات فريدة جمعت ثقافة الجنوب مع المطبخ الهولندي وسحر الشرق مع النكهة الهندية، كما تناغمت ابتكارات الغرب مع مفردات التراث البرتغالي. لذلك تجسّد أفريقيا الانصهار الحقيقي الذي يجمع مختلف النكهات العالمية مع بعضها.

Advertisements

وفي إطار تعليقها على الموضوع، صرّحت كوهلي سوانا، الطاهية الأساسية لدى ’كيزا‘: “نسعى في مطعم ’كيزا‘ لتقديم النكهات الفريدة للمطبخ الأفريقي، والتي من الصعب الوصول إليها في العادة. وانطلاقاً من ذلك، تتيح قائمتنا الجديدة باقةً متنوعةً من الأطباق والخيارات المصممة خصيصاً لخدمة رجال الأعمال الباحثين عن وجبات

Advertisements

فاخرة ومغذيةخلال أسرع وقت ممكن. فنحن نضمن تحضير أشهى الوصفات في غضون 20 دقيقة فقط بعدتلقّي الطلبات، ما يمنح الزوار الوقت الكافي للاسترخاء والاستمتاع برحلة استثنائية في عالم الطعام”.

وهكذا يتيح’كيزا‘ أمام الزوار تجربة غداء لا تُضاهى، ويمنحهم المكان المثالي لاستضافة غداء عمل مثمر مع الزملاء أو الضيوف من مندوبي الشركات. كما يوفّر المطعم للذواقة قائمة طعام مخصّصة حسب الطلب للانغماس بجلسة عمل مفعمة بالترفيه. تتوافر القائمة الجديدة خلال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهراً وحتى 4 عصراً.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements