28 أغسطس، 2019

الحماس يزيد مع طرح “LEGO” مجموعة “سنترال بيرك” من المسلسل الشهير “فرندز”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

مجموعة LEGO تحتفي بالذكرى الـ25 على انطلاق المسلسل الكوميدي المحبوب “فرندز” من خلال طرحLEGOIdeas مجموعة مكعّبات LEGO جديدة مستوحاة منه ابتداءً من 1 سبتمبر

دبي، 20 أغسطس 2019: تنتظر محبي LEGO مفاجأة جديدة ستنال إعجابهم حيث سيقومLEGO Ideas بطرح مجموعة مكعبات ليغو “سنترال بيرك” المستوحاة من المسلسل التلفزيوني الشهير “فرندز” (الأصدقاء).

وستصبح المجموعة متاحة للشراء مباشرةً من متاجر LEGO ابتداءً من 1 سبتمبر 2019، وهي تتضمن تفاصيل دقيقة تجعل منها تذكاراً ملفتاً لا بدّ من اقتنائه عن المسلسل الذي يحتفي بالذكرى الـ25 على إطلاقه.

Advertisements

وبالإضافة إلى شخصيات LEGO المصغّرة السبع الجديدة كلياً (روس غيلر، ورايتشل غرين، وتشاندلر بينغ، ومونيكا غيلر، وجوي تريبياني، وفيبي بوفيه، وغانثر)، تتضمن مجموعة LEGO Ideas الجديدة غرفة الجلوس المعروفة التي تشمل الكنبة الشهيرة والمقعد بالذراعين والكرسيين، وهي كلها قابلة للنزع ليسهل اللهو بها.

ويمكن للبنّائين أيضاً تركيب المسرح الذي عزفت عليه فيبي بوفيه أغانيها على الغيتار (والذي اعتلاه روس غيلر مرة للعزف على الأرغن). كما تشمل المجموعة آلة قهوة من مكعّبات LEGO وإناء يحوي قطعتي بسكويت ولوح لائحة طعام وعناصر أخرى.

هذا بالإضافة إلى ثلاث دعائم بلون أخضر جديد كلياً ونافذة يظهر عليها شعار “سنترال بيرك” وحمالتي مصابيح إضاءة خاصة باستوديوهات التلفزيون مصنوعتين من مكعبات LEGO وعناصر تصدر أضواء شبه شفافة.

يبلغ ارتفاع مجموعة LEGO 11 سنتم وعرضها 29 سنتم وعمقها 22 سنتم وهي تتضمن 1079 مكعباً، ويمكن اللهو بها أو عرضها بحيث تلفت الأنظار في أيّ غرفة وُجدت.

صمّم مجموعة “سنترال بيرك” الجديدة الهاوي أيميريك فييفي من النورماندي الفرنسية من خلال LEGO Ideas. وهو يهوى المسلسلات التلفزيونية والأفلام والرسوم المتحركة ومنتجات LEGO.

وقال فييفي تعليقاً على تصميم مجموعة “سنترال بيرك”: “تمثّل التحدي بتصوّر مشاهد من المسلسل تتيح لي نقل الأثاث والشخصيات بأكبر قدر ممكن من الدقة. استغرقني تركيب هذه المجموعة التي تغيّرت مرات عدة خلال مرحلة التوصيت أسبوعاً تقريباً بعدما وجدت المراجع المناسبة.”

Advertisements

يتيح LEGO Ideas للهواة فرصة إرسال تصاميم LEGO التي يبتكرونها وتطبيقها فعلياً بمساعدة كبار مصمّمي “LEGO” إضافة إلى فرصة الحصول على جزء من الأرباح.

2 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements