الخميس. سبتمبر 19th, 2019

شراكة جديدة بين باندورا وميلي بوبي براون لطرح التشكيلة الجديدة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تنطلق لاحقاً هذا العام أول حملة رسمية عالمية لتشكيلة المجوهرات الجديدة من باندورا التي تحتفي بالتعبير عن الذات وتمثلها ميلي بوبي براون، الممثلة والناشطة الملتزمة بإحداث تغيير فعّال بين شباب جيلها.

حازت الممثلة على جائزة إيمي مرتين وهي أصغر سفيرة نوايا حسنة ليونيسف وقد وقّعت براون عقداً على عامين مع باندورا للترويج لتشكيلتها.

Advertisements

وعلقّت على ذلك قائلةً “إنه لشرف لي أن أعقد هذه الشراكة مع باندورا. أنا أحب باندورا لأنها تسمح لكل شخص بأن يروي قصته الخاصة وكل رمز فيها يمكن أن يمثلك بشكل فردي”.

صورت الحملة بعدسة مصورة الموضعة الشهيرة كاس بيرد وهي تتضمن صوراً رائعة بعيدة كل البعد عن التكلف لبراون في مسقط رأسها في أتلانتا في ولاية جورجيا وهي ترتدي مجوهرات من التشكيلة الجديدة نسقتها بنفسها.

تزامناً مع هذه الصور، سوف يصدر فيلم رقمي عن براون وعلاقتها الشخصية مع القطع الجديدة.

وأقر مدير الإبداع ومسؤول علامة باندورا بأثر براون الكبير على ثقافة البوب الحديثة وقال بهذا الصدد “ميلي بوبي براون هي أفضل سفير للجيل المقبل من مجوهرات باندورا التي تمكن الشابات وتسمح لهن بالتعبير عن أنفسهن. فهي ليست فقط ممثلة جديرة بل أيضاً تمكنت من إسماع صوت جيلها وهي تُحضر عنصر الشباب والفردية للمجوهرات التي بدورها تكمّل رؤية باندورا وإبداعها”.

Advertisements

اشتهرت ميلي بوبي براون بدور شخصية إيليفين في سلسلة سترانجر ثينجز على نتفليكس. وبعدها بدأت مسيرتها في السينما عام 2019 مع فيلم جودزيلا: كينغ أوف ذا مونسترز. وبراون هي أصغر الشخصيات سناً على قائمة تايم لأكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم.

تنطلق الحملة الرقمية في شهر أكتوبر.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements