الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

سوت سبلاي تطرح تشكيلة من أزياء الكتان المثالية لأجواء الصيف

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تبرز بدلة ’هافانا‘ باللون البني الفاتح والمصنوعة من الكتان الخالص والمستورد من المصنع الإيرلندي الشهير ’سبينس برايسن‘ للأقمشة. وتتألق سترتها بتصميم غير فضفاض ضيق عند الكتفين والخصر، مع قصة عادية عند الصدر، وتشكّل خياراً مثالياً في الصيف.

تبرز بدلة ’هافانا‘ باللون الأزرق الفاتح كخيارٍ جذاب في أشهر الصيف الحارة، فقد تم تصميمها من قماش الكتان من مصنع ’أورميزانو‘ للأقمشة في إيطاليا. وتضفي التفاصيل الجذابة كالجيب دون طيات والقصة على الياقة وتصميم الكتفين مع نقشات ’هاوندستوث‘ المزيد من الجمال لهذه القطعة الاستثنائية.

Advertisements

تشكّل سترة ’هافانا‘ المزدانة بنقشات ’هرينجبون‘ واللون البني الفاتح أيقونةً للأناقة غير المتكلفة، وهي مصممة من مزيجٍ من القطن والكتان من مصنع ’دي سوندريو‘ في إيطاليا. يمكن تنسيق هذه السترة المميزة مع سروال باللون الأبيض العاجي بتصميم ضيق ومشبك جانبي مع جيب صغير بأزرار. وتكتمل روعة هذه الإطلالة مع قميص باللون الأزرق الفاتح مصنوع من مزيج القطن والكتان بتصميم ضيق وأنيق.

Advertisements

يجسد الكتان الخيار المثالي في هذا الصيف، ويمكنكم اختيار ما تفضلونه من تشكيلة ’سوت سبلاي‘ الواسعة، والمتوفرة في المتاجر وعبر الإنترنت.

تتوافر مجموعة ربيع/صيف ’سوت سبلاي‘ في متاجر العلامة وعبر الإنترنت.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements