الخميس. سبتمبر 19th, 2019

طراز ليدي جولدن بريدج النسائي الثمين يُجسد مفهوم أناقة الوقت

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

حاول فريق العمل الفني في دار الساعات “كوروم” تجسيد مفهوم أناقة الوقت من خلال “كوروم ليدي جولدن بريدج راوند 39 مللم” والتي تتزين بألوان الطيف وتُغلف بكريستال الوفير، لتُجسد الدار مفهوم أناقة الوقت وتجمع بين البساطة والأناقة لتتناسب مع احتياجات المرأة العصرية.

على مدار الخمسة وثلاثين عامًا الماضية، صدرت حركة “جولدن بريدج” الفريدة في أشكال استثنائية، أشكال علب ومواد استثنائية. في قمة تشكيلة كوروم، تعد هذه الساعة مبتكرة وفريدة في إصداراتها العديدة – ويعزى ذلك إلى حد كبير إلى بناء حركتها المصفوفة المرئي بوضوح. العيار غير المألوف في جولدن بريدج Golden Bridge  مغلف بكريستال الزفير، مما يتيح تقدير براعة الساعاتي بشكل كامل من كل الزوايا.

Advertisements
Advertisements

في مطلع 2016، عاودت كوروم النظر في تصميم دائري لطراز “جولدن بريدج” بطرح “جولدن بريدج راوند”- Golden Bridge Round ، بحركة CO113 المصفوفة يدوية التعبئة في علبة دائرية من الذهب الأحمر قطرها 43 مللم أبدعها المصمم الشهير “دينو مودولو”.

تعود “كوروم” الآن بطراز “راوند” جديد بحجم معصم المرأة والذي يسمح للناظر أيضاً برؤية كيف يستطيع المرء التفكير خارج الصندوق مضرب المثل لخلق تفاعل هندسي مذهل يتضمن أشكالاً دائرية ومستطيلة. على درب رموز تصميم آرت ديكو، تركز “جولدن بريدج راوند” على الكهرباء المتناغمة بين الأشكال والمواد والعملانية. إن الجمع بين العلبة المستديرة والحركة المصفوفة المحفورة والمطلية بشكل جميل على جانبها، يكمّل بعضها بعضًا تمامًا، في حين تضفي الزخرفة الزائدة من الراتينج الثمين والماس التي تحيط بالعيار المرئي تماماً، تضفي لونًا وبريقاً ساطعاً لافتًا للنظر. توجد عناصر الراتنج الطبيعية الملونة بأشكال مختلفة لإصدار “جولدن بريدج راوند” ضمن “قفص” صغير من الذهب مرصع بالماس وزخرفة يدوية. يتم ترصيع الماس بخبرة على يد فنان سويسري محلي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements