الخميس. سبتمبر 19th, 2019

مركز دبي العالمي للفنون يعلن تشكيل مجلس إدارة جديد

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

18 أغسطس 2019

أعلن مركز دبي العالمي للفنون عن تعيين شخصيتين أخريين في مجلس الإدارة. التعيينات الجديدة تتضمن خليل عبد الوحيد، مدير الفنون المرئية في هيئة دبي للثقافة والفنون، وهينا باكت، المدير المسؤول في ايفوبس ماركتينج آند بي آر. سوف ينضم الإثنان إلى مجلس الإدارة القائم والمكون من ديالي سن بالا، سايمون راتليدج، كاران داوان، ايسري كانيماير، فيونا بتروتشيلي، زارين خان وفالنتاين فيزيلينوف سبازوف.

Advertisements

قالت ديالي سن بالا، رئيس مجلس إدارة مركز دبي العالمي للفنون،: “يسعدنا الترحيب بخليل وهينا في مجلس إدارة المركز ونثمن دعمهما. يأتي إنضمامهما لنا في وقت مهم ونحن ننطلق في خطط طموحة للنمو. انضمام هذين المديرين يكمل مهارات وخبرات فريقنا ونحن على ثقة من أنهما سوف يقدمان وجهات نظر ثمينة بينما نواصل تنفيذ استراتيجيتنا”.

مجلس الإدارة الجديد لمركز دبي العالمي للفنون ملتزم بإنجاز أداء رائع للمؤسسة.

تقول هينا باكت، المدير المسؤول في ايفوبس ماركتينج آند بي آر، إن: “الفن شغف لازمني طوال حياتي، وأشعر بإمتنان بالغ لمركز دبي العالمي للفنون لأنه منحني هذه الفرصة لتشجيع الفن والفنانين في الإمارات العربية المتحدة. مركز دبي العالمي للفنون مجتمع فريد فعلا يقدم بيئة حيوية وخلاقة للفنانين الجدد والناشئين في الإمارات العربية المتحدة. إنه شرف كبير أن أكون جزءا من هذا المجلس الموقر وأن أساهم في نجاحه الملحوظ.”
الموقع: يقع مركز دبي العالمي للفنون في فيلا 27، شارع 75 ب، من طريق الجميرا، خلف تاون سنتر.

مواعيد المكتب: السبت – الأربعاء، من 9 صباحا 0 5 مساء

الخميس: 9 صباحا – 4 مساء

مغلق الجمعة

مواعيد المعرض: السبت – الأربعاء من 9 صباحا – 8 مساء

Advertisements

الخميس: 9 صباحا – 4 مساء

مغلق الجمعة


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements