الخميس. سبتمبر 19th, 2019

LUNA Mini 2منFOREO… جهاز ثوري مبتكر يجمع بين بساطة الاستخدام والفعالية المثالية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أغسطس 2019: تفخر FOREO، العلامة السويدية الرائدة في تكنولوجيا الجمال، بتقديمها حلول بسيطةفي تنظيف البشرة وتعزيز إشراقتها من خلال مجموعةLUNA الشهيرة. والتي يبرز من بينها جهاز LUNA mini 2، الابتكار الأكثر مبيعاً في فئته، وهو يتميز بحجم صغير وفعّالية عالية، ويحفل بخواص فريدة تلبي احتياجات البشرة، وتعزز من سهولة عملية التنظيف العميق لخلاياها.

وتضمّ مجموعة LUNA الثورية للعناية بالبشرة ابتكارات متنوعة تناسب الجميع على اختلاف ميزانياتهم وأذواقهم وأنماط حياتهم، ما يجعل عملية تنظيف البشرة من أسهل مراحل روتين العناية اليومي، إذ لا يستغرق تطبيقها وقتاً طويلاً، وهذا ما يجعلها مثاليةً للأشخاص كثيري الانشغال.

Advertisements

وفي إطار تعليقه، صرّح ريان صديق، المدير الإقليمي لعلامة FOREO في منطقة الشرق الأوسط: “قد يبدو روتين تنظيف البشرة أمراً مملّاً ومجهداً، لكن الأمر يختلف مع جهاز LUNA الذي يتميز بسهولة الاستعمال، ويقدّم نتائج مذهلة عند تطبيقه بشكل منتظم ليمنحكم بشرةً جذّابةً تشع تألقاً.فنحن بالأساس نتّخذ إجراءاتٍ روتينية يومية ونحوّلها إلى طقوس سهلة للعناية الشخصية، لأننا نريد أن نمنح عملاءنا وسيلةً فريدةً لتنظيف البشرة دون أن يبذلوا أي جهد يُذكر. وقد نجحنا في بيع جهاز LUNA إلى أكثر من 20 مليون عميل حول العالم، ونحن فخورون لتحقيق نسبة مبيعات توازي بيع منتجٍ واحدٍ كل 3 دقائق”.

وسيلة شخصية وسهلة لتنظيف البشرة

يُعدّ جهاز LUNA Mini 2  أكثر منتجات FOREO مبيعاً على الإطلاق. ويجسّد هذا الابتكار قوّة التكنولوجيا المثالية لتنظيف البشرة بأسلوب فعّال وبسيط للغاية، حيث لا يتطلّب استعماله سوى تشغيله وتطبيقه على بشرة الوجه المبلّلة مع مستحضر للترطيب، وكل ذلك دون الحاجة إلى أية إجراءات معقّدة.

ولايتوقف الأمر عند هذا الحد، فهذا الجهاز الذكي يزيل الأوساخ والزيوت من البشرة بنسبة 99.5%، كما يتيح وسيلة تنظيف مخصّصة مع 8 خيارات مختلفة للشدّة، ويمكن استعماله أيضاً كجهاز تدليك مثالي لمكافحة علامات التقدم في بشرة الوجه، إضافة إلى احتوائه على 3 أسطح مختلفة لتناسب كافة أنواع البشرة، مع قدرة على تخزين طاقة تكفي لاستخدامه 300 مرة بعد شحنه مرةً واحدة، وهو مصنوع من هيكل صديق للبيئة ومقاوم للماء بشكل كامل.

Advertisements

تنظيف سهل للعملاء كثيري التنقّل

يُعدّ جهاز LUNA Play Plus  الخيار المثالي للباحثين عن تجربة فاخرة وسهلة لتنظيف البشرة وتخليصها من السموم، حيث يوّفر هذا الابتكار العديد من المزايا التي يتيحها جهاز LUNA Mini 2 ولكن مع المزيد من الخواص الأساسية. والأهم من ذلك أنه مثالي للاستعمال أثناء السفر، فهو يزيل 99.5% من الأوساخ والزيوت، ويمنح البشرة التنظيف اللازم لإطلالة مشرقة خلال دقيقة واحدة فقط.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements