الخميس. سبتمبر 19th, 2019

المطعم اللبناني أنتيكا بار يفتتح أبوابه في مركز دبي المالي العالمي هذا الصيف

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

[دبي، الإمارات العربية المتحدة، يوليو 2019] – كشفت علامة ’سيفن مانجمنت‘ عن تعاونها مع ’مجموعة بلدوزر للاستثمار‘ لافتتاح مطعم ’أنتيكا بار‘ الذي سيستقبل زواره بأشهى الأطباق من منطقة بلاد الشام والمشرق العربي ابتداءً من شهر أغسطس القادم؛ ويفتتح المطعم أبوابه ضمن الفتّان كارنسي هاوس في مركز دبي المالي العالمي، ليقدّم أشهى الأطباق العربية بنكهة عصرية مع فعاليات ترفيهية وموسيقية وغنائية حيّة.

وتشتهر علامة ’أنتيكا‘، التي تأسست في بيروت عام 2016، بأجوائها الاحتفالية وفعالياتها النابضة بالحيوية ولمساتها وأفكارها المستوحاة من التقاليد الشرقية العريقة. وقد حرصت العلامة بعد دخولها السوق الإماراتية على توسيع نطاق التجارب التي تقدمها، بما يرضي جميع الأذواق.

Advertisements

وتستوحي علامة ’أنتيكا‘ ديكورات مساحاتها الداخلية المريحة من أجواء المسارح اللبنانية المغمورة في خمسينيات القرن الماضي، لتعكس مستويات عالية من الفخامة والكلاسيكية بكافة عناصرها المتنوعة بدءاً من التحف القديمة، وحتى التفاصيل الدقيقة والخشبة التي تتصدر المشهد في وسط المكان لتتيح إمكانية رؤية الاستعراضات الفنية للجميع من كافة الزوايا. وتجمع قوائم طعام ’أنتيكا بار‘ بين أشهى أطباق المطبخ العربي التقليدية والمعاصرة من شتى أنحاء الشرق الأوسط، إلى جانب أشهر الأطباق المفضلة بين سكان دبي، مثل المقبلات الشامية التقليدية، ومنها الحمّص مع الليمون، والفتوش مع اللفت المحمّر والكمأة الطازجة، وطاجن الأخطبوط المشوي.

Advertisements

وسيقدّم ’أنتيكا بار‘، الذي يفتتح أبوابه أواخر أغسطس، برنامجاً أسبوعياً حافلاً بالفعاليات المميّزة مثل وجبتين برانش خلال الأسبوع، وأمسية الأنسات والفعاليات الترفيهية الحية، والتي تهدف جميعها لإتاحة تجارب فريدة تثري المشهد الاجتماعي لمركز دبي المالي العالمي، وكل ذلك بالإضافة إلى التراس المكشوف الذي سيبدأ باستقبال الزوار على وجبات الغداء والعشاء اللذيذة في الهواء الطلق اعتباراً من أواخر سبتمبر.

يشار إلى أن هذه الخطوة تمثل التعاون الثاني بين ’سيفن مانجمنت‘ و’مجموعة بلدوزر للاستثمار‘ بهدف استقطاب أفضل تجارب المطاعم اللبنانية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سبق أن تعاون الطرفان على إطلاق علامة ’سيفن سيسترز‘ في فندق ’جيه دبليو ماريوت ماركي‘ في منطقة الخليج التجاري بدبي عام 2018. وتقوم هذه الشراكة على القيم التي يتشاركها الطرفان والتزامهما بتقديم أفضل الخدمات وأعلى مستويات الجودة على صعيد المأكولات والمشروبات، وذلك بالاعتماد على خبراتٍ غنية وشغف بإتاحة تجارب تلبي احتياجات وتفضيلات سوق الضيافة في دبي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements