الخميس. سبتمبر 19th, 2019

جلسات “فلو” الحوارية تحتفي بيوم المرأة الإماراتيةفي سنترال بوليفارد -جميرا أبراج الإمارات

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 18 أغسطس 2019:أعلن مطعم ’فلو‘، الوجهة الرائدة في مفهوم الطعام الصحي في جميرا أبراج الإمارات، تنظيم جلسة حوارية جديدة ضمن مبادرة جلسات ’فلو‘ الحوارية الشهيرةتحت شعار “المرأة: رمز للتسامح” بمناسبة يوم المرأة الإماراتية،يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس 2019 للمرة الأولى في منطقة ’سنترال بوليفارد‘ فيجميرا أبراج الإماراتمن الساعة 12 حتى 2 ظهراً،بمشاركة كوكبة من السيدات الإماراتيات المميزات، احتفاءً وتقديراً لما تلعبه المرأة الإماراتية من دور هام في تمهيد الطريق للأجيال القادمة.

Advertisements

وتقام الجلسة الأكبر ضمن جلسات “فلو” برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية (أم الإمارات)، ويتاح المجالأمام جميع الجمهورالراغبين بحضور الجلسة التي تستضيف خمسة سيدات إماراتيات من الإنجازات المميّزة والتأثيرالكبير في ميادين لطالما اعتبرت حكراً على الرجال، بدءاً من الطيران ووصولاً إلى التصنيع، وحتى الشعر، حيث يشاركن قصص نجاحاتهن المهنية التي قدمن من خلالها مثالاً يحتذى به ونماذج مشرفة تجسد قيم التسامح والصبر ورسالة الرعاية وتنشئة أجيال الغد.

Advertisements

وتدير الجلسة السيدة آمنة الحداد، بطلة الإمارات في رفع الأثقال، ويتحدث في الجلسة كل من:

  • مايا الهواري: تتولى مايا الهواري رئاسة مجلس الحكماء وإدارة التخطيط في مدرسة دبي كرمل، وهي أول دكتورة إماراتية تجري دراسة حول الذكاء العاطفي وتأثيره على القيادة. وتعمل الهواري على تطوير المهارات الشخصية لدى موظفي مختلف الهيئات الحكومية بالدولة، وكانت أحد المتحدثين عبر منصة TEDx في 2019، إلى جانب نيلها لقب “سفيرة المعرفة” من الهلال الأحمر الإماراتي عامي 2017 و2018 تكريماً لمساهماتها القيّمة كمتحدثة متطوعة.
  • ميثاء حمد زايد العيسائي: تدير ميثاء العيسائي قسم الاتصال المؤسسي لدى ’ستراتا للتصنيع‘، حيث تلعب دوراً مهنياً ريادياً في قطاع لطالما كان مقتصراً على الرجال، وذلك عبر إدارة الصورة الإعلامية لـ’ستراتا‘ كشركة صناعية إماراتية تتمتع برؤية مميّزة وتساهم في تحقيق تطلعات أبوظبي على صعيد التوطين والتنويع الاقتصادي، إضافة لمكانة الشركة التنافسية المتقجمة في قطاع صناعات الطيران إقليمياً وعالمياً.
  • ليلى المرعشي: تعتبر ليلى المرعشي المديرة التنفيذية لـ ’كادو‘ للهدايا، التطبيق الذي سيتم إطلاقه في سبتمبر، وهي فنّانة ومصممة ورائدة أعمال وناشطة داعمة لحقوق النساء.وكانت قد أطلقت عام 2008 علامتها الخاصة للأزياء “SugarVintage”، والتي حققت نجاحاً باهراً لتتحول إلى اسم عالمي مرموق. وقد تولت المرعشي العديد من المناصب والمسؤوليات منطلقةً من اهتمامها بشؤون الاستدامة وشغفها بالحفاظ على البيئة، بما يتضمن مشاركتها كمتحدثة في مؤتمر مجموعة عمل الإمارات للبيئة ومجلس الإمارات للأبنية الخضراء.
  • إيمان المحمود: تشغل منصب مدير التخطيط الاستراتيجي والشراكات في مركز “شراع”، وهو هيئة حكومية تعمل تحت قيادة سمو الشيخة بدور القاسمي بهدف تمكين ودعم وإلهام الجيل القادم من رواد الأعمال، وتزويدهم بمنصة انطلاق تمهد لهم الطريق نحو النجاح.وتتضمن مسؤولياتها بناء العلاقات وترسيخها مع مختلف الأطراف المعنية من جهات حكومية وشبه حكومية ومؤسسات القطاع الخاص، بما يسهم في تعزيز منظومة ريادة الأعمال في الإمارة. وتتسم إيمان المحمود بشغفها تجاه قضية تمكين المرأة؛ حيث ساهمت بشكل كبير من منصبها كخبيرة إستراتيجية في مجلس الشارقة لسيدات الأعمال في رعاية وتوجيه ودعم رائدات الأعمال في الدولة.

شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements