الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

Aspinal of London تطلق تشكيلتها لموسم خريف وشتاء 2019

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – كشفت ’أسبينال أوف لندن‘ عن تشكيلتها من الحقائب الجلدية والأوشحة لموسم خريف وشتاء 2019، حيث تستلهم التشكيلة الجديدة تصاميمها من ثقافة الفروسية المتجذرة في التقاليد البريطانية، مع لمساتٍ مستوحاةٍ من الزي الرسمي للحرس الملكي.

وتأتي هذه التشكيلة لتعبر عن الرؤية الإبداعية الجديدة التي طرحتها الإدارة الجديدة لقسم التصميم تحت إشراف جايلز ديكون Giles Deacon، وماريا ديكالو Mariya Dykalo، المديرة الإبداعية للعلامة. وتقدّم التشكيلة أوشحة وحقائب جلدية غاية في الأناقة تحتفي بالزي المهيب للحرس الملكي مع لمساتٍ فريدة تضفي على حقائب العلامة المزيد من الجاذبية.

Advertisements

وتتألق التصاميم بالتطريزات الفاخرة والمهارة الحرفية لمجموعة كنوز ’والاس كوليكشن Wallace Collection‘ من القطع النفيسة كاللوحات والمنحوتات وقطع الأثاث والخزفيات التي جمعها نبلاء هيرتفورد والسير ريتشارد والاس في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر ليتركوها من بعدهم إرثاً نفيساً للملكة المتحدة منذ عام 1897. وركّزت ’أسبينال أوف لندن‘ في هذه التشكيلة على الأقمشة والتفاصيل المميزة، حيث اعتمدت الألوان الخريفية الكلاسيكية كالأخضر والخمري والبرتقالي والأزرق والعاجي والأصفر الدافئ والأزرق الداكن والبيج والبرونزي.

وتبرز من التصاميم حقيبة ’ترانك Trunk‘ الصغيرة المخملية بتطريزات حريرية يدوية مع مقبض تم تصنيعه يدوياً من النحاس المقصّب، إلى جانب ’ترانسبارنت ترانك Transparent Trunk‘ الشهيرة بتصميمها الشفاف والمطرز برسوم الأزهار من الأورجانزا والخيوط الحريرية بمهارةٍ بريطانية يدوية.

وتتألق تصاميم التشكيلة الكلاسيكية بلمسات مميزة من الأقمشة والمخامل الغنية والتي تبرز في تشكيلتي ’مايفير Mayfaire‘ و’لوتي Lottie‘، حيث تجذب حقيبة ’لوتي‘ الأنظار بتفاصيلها المستوحاة من المنسوجات البريطانية التقليدية بتدرجات الأحمر القاني.

ولا تقف الروعة في تشكيلة ’أسبينال أوف لندن‘ لهذا الموسم على الحقائب فقط، حيث يضمن وشاح ’نك باو Neck Bow‘ إطلالة غاية في الأناقة سواءً استخدمته السيدة حول الرقبة أو لتزيين الشعر أو ذراع الحقيبة.

كما تقدم التشكيلة قطعاً مستوحاة من تصاميم حقائب الكاميرات بلمساتٍ عصرية متجددة، إلى جانب حقائب الخصر المميّزة، والتي تسجل حضورها الأول في تشكيلات العلامة، وتتضمن التشكيلة أيضاً حقائب ’دافل Duffle‘ الكبيرة بأسلوبٍ مستوحى من ثقافة الفروسية العريقة بما فيها يد الحقيبة المجدولة والبطانة المصنوعة من الأوشحة الفاخرة والأربطة الحريرية.

وتبرز تشكيلة ’لانسداون Lansdowne‘ بتوشيحات ذهبية مبتكرة، وتتزين بنقش الأسد المهيب الذي يزين مقابض أبواب المنازل البريطانية التقليدية، والذي يسجل حضوره الأول في حقائب ’هات بوكس Hatbox‘؛ فيما تجذب تصاميم ’كريستال ترانك‘ و’ترنكت Trinket‘ الأنظار بتفاصيل جديدة من الذهب الوردي، ولا تخفي حقيبة ’مايكرو هات بوكس Micro HatBox‘ الصغيرة حضورها المميز بتصميمها اللامع المثالي لإطلالات المساء الساحرة.

تتوافر تشكيلة ’أسبينال أوف لندن‘ لموسم خريف وشتاء 2019 في جميع متاجر العلامة في الإمارات العربية المتحدة.

حول ’أسبينال أوف لندن‘

’أسبينال أوف لندن‘ هي علامة تجارية رائدة في إنجلترا تقدم ابتكارات فاخرة تستوحي من نمط الحياة العصرية، وتوفر تصاميم خلابة من مختلف أنواع الحقائب النسائية ومحافظ الجيب الرجالية وغيرها من المنتجات الجلدية الراقية. تأسست العلامة عام 2002 وفق قاعدة جوهرية تقوم على أساس تقديم نخبة البضائع المصممة وفق أعلى مستويات الجودة والأناقة والمهارة المتميزة لتمنح العملاء ابتكارات فريدة يستمتعون بها لفترات زمنية طويلة.

Advertisements

وتحتل العلامة موقعاً استراتيجياً في السوق الخاصة بالمنتجات البريطانية الفاخرة من الإكسسوارات المطروحة بأسعار معقولة، يدعمها نخبة من اللاعبين الأساسيين من المحررين والمؤثرين ووسائل الإعلام الرائدة في عالم الموضة.

كما تحظى العلامة بحضور قوي في لندن مع امتلاكها لـ 8 متاجر على امتداد العاصمة الإنجليزية، فضلاً عن الامتيازات لإدارة منافذ بيعية ضمن متجري ’سيلفريدجز‘ و’هارولدز‘. وقد تم افتتاح أولى المتاجر العالمية للشركة في الكويت عام 2013.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements