الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

GANT تطلق تشكيلتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2019

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

 العلامة الأمريكية تحتفي بالذكرى السبعين على تأسيسها

دبي، الإمارات العربية المتحدة: طرحت GANT، العلامة الأمريكية الرائدة في مجال الموضة، تشكيلتها الجديدة من الأزياء النسائية والرجالية لموسم خريف وشتاء 2019، والتي تضم أشهر 7 تصاميم أنيقة بالتزامن مع الذكرى السبعين لتأسيسها وستطرح في مختلف متاجر العلامة خلال أغسطس الجاري. وتمزج المجموعة قطع GANT الكلاسيكية البارزة مع التفاصيل العصرية لمظهر يعكس تناغم الإطلالة الرسمية والعفوية وانسجام أنماط الحياة في الريف والمدينة.

Advertisements

وبهذه المناسبة، أشارت كارين فوغيلي، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات والتصميم لدى GANT، إلى نشوء نمط جديد للموضة يمزج بين الإطلالات الرسمية والعملية دون أن ينحصر بأجواء معينة سواء في العمل أو العطلات.

وقالت بهذا الصدد: “حرصنا على إعداد تشكيلة تجمع أبرز قطع العلامة مثل قمصان TP Heavy Rugger وسترة GANT Varsity Jacket والسترة الصوفية Cable Knit مع قطع رسمية تناسب أجواء العمل لنواكب مختلف احتياجات العملاء. وتضم المجموعة سترات أنيقة من أقمشة عالية الجودة مع سترات رياضية مزدانة برسوم جرافيكية، وفساتين نسائية ومعاطف مشمّعة عصرية لنقدم بذلك تصاميم أنيقة تعكس سحر الماضي من منظور عصري”.

ويضم خط الملابس الرجالية مجموعة من القطع الأساسية التي تواكب أعلى معايير الجودة، مثل قمصان TP Heavy Rugger المزدانة بتقليمات ’بريتون‘، وسترة Check Blazer المزينة بأربعة أنماط من النقشات المربعة بألوان خريفية والمحاكة من الصوف الإيطالي مع تفاصيل من القماش الناعم لإطلالة رياضية راقية كل يوم. بالإضافة إلى سترة Coastal Duffel المصنعة من قماش صوفي بوجهين مع بطانة مزدانة بنقوش مربعة وألوان شتوية أنيقة على الوجه الخارجي.

فيما تأتي تشكيلة الأزياء النسائية الجديدة في توقيت مثالي مع اقتراب موسم العطلات، إذ تزهو بقصات أنثوية وفساتين أنيقة وبلوزات رقيقة وتنانير انسيابية. وتبرز بينها سترة Ladies Who Launch المصممة خصيصاً للسيدة القوية المستقلة، وجاكيت Waxed Cropped Jacket الكلاسيكي بتصميمه العصري والمبتكر وبلوزة Plisse Sleeve Shirt، القميص الأنثوي الذي يجمع بين الطابع الرياضي والرسمي.

أما بالنسبة لألوان التشكيلة، فتتراوح بين تدرجات الزيتوني الغني والأخضر الغامق، فيما تضفي أطياف الأحمر المشرق والأصفر والبرغندي الداكن لمسة جديدة على السترات الواسعة المزودة بقبعة. وتحتفي العلامة بأصولها الأمريكية من خلال تدرجات الأزرق التي تزين البدلات الرسمية والنقوش الجريئة إلى جانب الطبعات الاحتفالية لإطلالات رياضية راقية، فضلاً عن التقليمات والنقوش المربعة التي تشتهر بها الملابس الرياضية الأمريكية.

ستتوفر تشكيلة GANT لموسم خريف وشتاء 2019 في المتاجر وعبر الموقع الإلكتروني اعتباراً من أغسطس 2019.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.liwastores.com/gant

لمحة حول GANT:

GANT هي علامة أمريكية أصلية تمتاز بطابع أوروبي راقٍ وتتخصص بالمفروشات المنزلية والملابس والإكسسوارات الفاخرة للرجال والسيدات والأطفال. انطلقت العلامة عام 1949 من حرم جامعات الساحل الشرقي الأمريكي وازدهرت في أوروبا، وباتت اليوم تحظى بحضور لافت في أكثر من 70 سوقاً حول العالم، حيث تضم محفظتها 750 متجراً كما تتوفر منتجاتها في 4 آلاف متجر تجزئة مختار. وتمضي GANT قدماً في مسيرتها الناجحة لتحتفي في عام 2019 بالذكرى السبعين لانطلاقتها.

لمحة حول ’ليوا‘:

Advertisements

شركة ’ليوا‘ للتجارة هي شركة تابعة لمجموعة “الناصر” القابضة والتي تأسست في العام 1987 بالإمارات العربية المتحدة لتعزيز وجود المجموعة في قطاع البيع بالتجزئة. شكّل تأسيس ’ليوا‘ إنجازاً هاماً في تاريخ مجموعة ’الناصر‘ القابضة بما يمثّل عقداً من النمو للمجموعة ويجسد منصة إضافية باتجاه تحقيق هدفها في تقديم أفضل المنتجات والخدمات للعملاء.

وعلى مر السنوات، قامت شركة ’ليوا‘ بتطوير محفظة تجارية في قطاعات الأزياء والأحذية والإكسسوارات والأدوات المنزلية التابعة لمجموعة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة. تقدم شركة ’ليوا‘ حالياً 20 علامة تجارية ضمن متاجرها البالغ عددها 250 متجراً والمنتشرة في جميع دول مجلس التعاون الخليجي وتتعاون مع خبراء في الأسواق لتقديم شراكات امتيازات ناجحة. تواصل الشركة نموها نتيجة فهمها العميق لاحتياجات المستهلكين وتقديم الأفضل في قطاع البيع بالتجزئة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements