الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

JACQUIE AICHE تطلق مجموعتها الجديدة من المجوهرات بعنوان Desert Dreams

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تصاميم جديدة مصممةٌ خصيصاً للشخصية الجريئة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت المصممة الرائدة في مجال المجوهرات الفاخرة جاكي آيش أحدث إبداعاتها لموسم الصيف تحت اسم تشكيلة Desert Dreams ، وقد تألقت العارضة ياسمين دانييلز بقطعها المذهلة خلال جلسة تصوير مميزة. تم تصميم التشكيلة وصنعها يدوياً في استوديو العلامة في لوس أنجلوس وفق صياغةٍ جسدت فلسفة مؤسسة العلامة الرامية إلى نشر الطاقة الإيجابية في تفاصيل الحياة اليومية وإظهار الجانب القوي من الشخصية الواثقة بنفسها.

Advertisements

Advertisements

وتزخر Desert Dreams بمجموعة من القطع الجريئة التي تعكس انفتاح وتفرّد مرتديها، وتستقي التشكيلة إلهامها من رموز العين التي تبرز في قطع مصنّعة يدوياً من الذهب الأصفر أو الذهب الوردي عيار 14 قيراط أو الفضة، ومرصعة بالألماس والأحجار الثمينة مثل العقيق اليماني والأبيض. وتتألق القطع بتناغمات لونية تتلاقى فيها تدرجات الزمردي والفيروزي وأزرق الكوبالت مع الأحجار السوداء، وتزيّنها هياكل خلابة من الذهب أو الذهب الوردي عيار 14 قيراط أو الفضة، إضافة إلى الأحجار الكريمة كالملكيت والعقيق الأخضر الفاتح والزمرّد الوردي والأوبال.

أسست آيش علامتها قبل أكثر من 10 أعوام انطلاقاً من شغفها العميق بالطاقة الشفائية للأحجار ورغبتها بالابتعاد عن الصورة النمطية للمجوهرات الراقية في السوق آنذاك. وتواصل المصممة من خلال تشكيلتها Desert Dreams ترجمة حسها الإبداعي بواسطة الأحجار الكريمة، وترسيخ سمعة علامتها كاسم لامعٍ في عالم صناعة المجوهرات الفاخرة عالمياً، وحاضرٍ على الدوام في إطلالات المشاهير وكبار الشخصيات.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements