الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

فنادق سنترال تكشف النقاب عن “برنامج الولاء في آي بي” الذي يمنح الضيوف مزايا فورية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أعلنت فنادق سنترال عن إطلاق خطة ولاء غير تقليدية “برنامج الولاء في آي بي” تفتح به أبواب عالم من المزايا لعملائها العائدين مرة بعد الأخرى. تتضمن الفنادق المشاركة في الخطة فندق رويال سنترال النخلة، فندق كانال سنترال الخليج التجاري وفيرست سنترال هوتيل سويتس، حيث يستطيع الضيوف الحجز مباشرة على الموقع: استخدام الكود الترويجي في آي بي (VIP) للإستفادة من مزايا عضوية ولاء في آي بي الرائعة.

قال عبد الله العبد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات لفنادق سنترال، إنه: “يسعدنا أن نطلق برنامج الولاء في آي بي المصمم لتعزيز وضععملائنا، راحتهم وزيادة التوفير لهم. إنه أسلوبنا في توجيه الشكر لعملائنا الأوفياء من خلال منحهم خدمات ومزايا حصرية. الميزة الرئيسية لهذه الخطة هي بساطتها حيث يستطيع الأعضاء الفوزبخصومات فورية دون أن يضطروا لجمع نقاط أو قسائم”.

Advertisements

ويؤكد عمار كنعان، مدير عام مجموعة فنادق سنترال، المزيد من التفاصيل، أن: “بطاقتنا في آي بي تمنح الأعضاء مزايا رائعة عندما يقيمون أو يتناولون الطعام في أي من فنادقنا فضلا عن مجموعة من مكافآت الولاء للضيوف المتكررين. ترحيب في آي بي، تكريم خاص وتقدير فوري كلها جزء من هذه المزايا. معظم خطط الولاء معقدة  أكثر مما يجب وبالتالي ليست منتشرة أو ناجحة مع الضيوف. مع بطاقة في آي بي من فنادق سنترال، جعلنا المكافآت أكثر فورية لضيوفنا والتزمنا بأن نفعل كل شيء لكي نضمن أن تكون إقامتهم معنا لا تنسى ويملؤها الاسترخاء.”

Advertisements

في إطار برنامج الولاء في آي بي، يمكن للعضو الاستمتاع بالمزايا التالية:

  • خصم 15% على أفضل سعر متاح عند الحجز
  • تسجيل الوصول مبكرا ابتداء من الساعة 10:00 صباحا والمغادرة المتأخرة في الساعة 16:00 وفقا لما هو متاح في الفندق
  • خصم 10% على الطعام والمشروبات، يطبق عند تناول الطعام في المطعم وطلب خدمة الغرف
  • وسائل الراحة للشخصيات المهمة “في آي بي” مجانا
  • الدخول مجانا على الإنترنت عالي السرعة
  • التعرف مقدما على عروض ترويجية حصرية
  • خصم 10% على علاجات السبا وصالون تصفيف الشعر، عند تطبيقه على فنادق مختارة
  • خصم 10% على خدمات تنظيف الملابس

للحصول على مزايا عضوية الولاء في آي بي، يمكن للضيف الحجز مباشرة عبر موقع فنادق سنترال مستخدما الكود الترويجي “في آي بي” (VIP).


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements