الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

جامع عملات مرموق يعبر عن إجلاله للإمارات العربية المتحدة مع مجموعة عملات نادرة في المعرض الفني “عام التسامح” الذي تقيمه 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

14 أغسطس 2019

يمكنك أن تجد في العملات قرونا من العلم والمعرفة. رام كومار طولاني، جامع العملات الشهير، سوف ينضم إلى مجموعة الفنانين المحليين والدوليين الذين يعبرون عن تقديرهم للإمارات العربية المتحدة حيث يقدم عرضا فريدا للعملات النادرة في إطار المعرض الفني “عام التسامح” المقام في 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي. المعرض المبهر يستمر 4 أيام ويقام في متجر 2 اكس أل في شارع الوصل في الجميرا من 11 إلى 14 سبتمبر 2019، وسوف يضم أكثر من 200 من الأعمال الفنية الرائعة مجتمعة في منبر واحد مع رسالة مشتركة “تسامح”.

Advertisements

مجموعة رام كومار طولاني الرائعة تمتد على مدار تاريخ جمع العملات وتتضمن اختيارات متنوعة من العملات النادرة والقطع التذكارية. ويقول آميت ياداف، مدير التسويق، 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي، إن: “رام كومار طولاني يمتلك واحدة من أفضل مجموعات علم المسكوكات وتشتمل على ثمانية أطنان من العملات التي ترصد بعض أعظم الأحداث في التاريخ. نحن فخورون بعرض العملات التي يعتز بها بصفة خاصة في إطار معرض “عام التسامح” الذي تقيمه 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي، كما أننا ممتنون للغاية له لإنضمامه للمعرض”.

ومن جانبه، أكد رام كومار طولاني، أن: “الإمارات العربية المتحدة موطن لأكثر من 200 جنسية وقد قدمت مثالا يحتذي للعالم بأكمله من خلال نشر وممارسة التسامح واحترام كل الثقافات. سوف تظل الاختلافات قائمة دائما بين الشعوب، المفاهيم، الآراء، الشخصيات، الأديان والعلاقات. ومع ذلك، إن “التسامح” والتعاون هما ما يملكان مفتاح النجاح. يسعدني الإنضمام لهذا الاحتفال بالتنوع من خلال الفن الذي ينشر رسالة الحب والسلام والاحترام ويوجه التحية والتقدير إلى الإمارات العربية المتحدة”.

Advertisements

تعرض في المعرض مجموعة لا تقدر بثمن من العملات التي تتنوع موضوعاتها بين الإسلام، المسيحية، السيخية، الهندوسية والبوذية. وتتضمن هذه المجموعة الثمينة قطعا رئيسية مثل ليوناردو دا فينشي – العشاء الأخير (مجموعة من خمس عملات قديمة الشكل من الفضة)، 3 قطع من عملات السيد المسيح، عملة ضوء العالم الذهبية، مجموعة المهاتما غاندي، العيد الماسي لصاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية وصاحب الجلالة دوق أدنبرة، عيد الميلاد الستين لصاحب السمو الملكي أمير ويلز، الأمير تشارلز وقطع الأميرة ديانا، مايرز مينت من ألمانيا، فضلا عن قطع من العملات الذهبية والفضية النادرة من الإمارات العربية المتحدة.

يحظى المعرض بدعم مركز دبي العالمي للفنون وينظمه فريق التصميم الداخلي في 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي.

  • المكان: قاعة عرض 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي في شارع الوصل، الجميرا، دبي
  • العرض التمهيدي وحفل الاستقبال: 6 مساء الأربعاء 11 سبتمبر 2019
  • مفتوح للجمهور: 11 إلى 14 سبتمبر 2019
  • مواعيد المعرض: يوميا من 10 صباحا إلى 10 مساء ويوم الجمعة من الساعة 2:30 مساء إلى 11 مساء

شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements