الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

“بانكر ميدل إيست” تفتح أبواب الترشح للفوز بجوائزها لعام 2019

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • حفل جوائز “بانكر ميدل إيست”، الحدث المالي الأكبر في المنطقة، يفتح أبواب الترشح والتقدم للفوز بالجوائز المرموقة
  • الجوائز تحقق أعلى معايير الأداء والتميز من خلال منهجيةوفئات إقليمية جديدة
  • خبراء في المجالالماليسيقومون بتقييم المرشحين بناء على أدائهم وإنجازاتهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2019

Advertisements

أعلنت بانكر ميدل إيست (BME)، مؤسسة النشر المالية الأعرق في دول الخليج، والتي تحتفل هذا العام بمرور 20 عام على تأسيسها عن فتح أبواب الترشح لجوائزها الذي يعتبر حفل توزيعها الحدث المالي الأكبر في المنطقة المخصص لتكريم المؤسسات المصرفية والمالية التي تقدم خدمات وحلولا مبتكرة للسوق.

Advertisements

وتمثل هذه الجوائز تقديرا للفائزين لما يقدمونه من خدمات وحلول مالية تدعم عملائهم ومساهميهم والسوق بأكمله، حيث أن هذه الجوائز تقدم للمؤسسات المالية القادرة على مواكبة التطورات الاقتصادية المتغيرة للأسواق التي تعمل فيها.

وقال نايجل رودريجز، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “سي بي آي فاينانشال”، مؤسسة النشر التي تصدر بانكر ميدل إيست: “لقد قمنا بتصميم جوائز بانكر ميدل إيست تكريما للمؤسسات المتميزة في المجالات المصرفية والمالية. وستستعيد الجوائز موقعها المتميز لتكرم فقط “الأفضل في الشرق الأوسط”. ولطالما كانت المنافسة أمراً صحيا والرغبة قوية في الحصول على الجوائز المرموقة ذات المصداقية. ولقد استمعنا إلى آراء العاملين في المجال المالي وقررنا أن نجعل من الحدث أمسية أكثر شفافية وتشويقا.”

وبما أن الجوائز مفتوحة لجميع البنوك والمؤسسات ومزودي الخدمات المالية في الشرق الأوسط، فإنها تشجع القطاع على تبني المزيد من المبادرات والابتكارات لتعطي المشهد المالي شكلا جديدا في المنطقة.

وهذا العام، ستتبع بانكر ميدل إيست منهجية أكثر دقة وشمولية لتحديد الفائزين، تمتاز بالشفافية والحيادية في اختيار قائمة من الفائزين المحتملين ومن ثم تحديد الفائزين النهائيين سواء من المؤسسات أو الأفراد لكل فئة من الجوائز.

وبناء على المنهجية الجديدة، سيتم تقييم المرشحين من قبل لجنة تحكيم تتكون من خبراء بارزين في المجال المالي من شركات التصنيف والمحاسبة والتدقيق في المنطقة، على أن يختاروا مرشحين نهائيين بناء على معايير محددة.

وهنالك 32 فئة من الجوائز الإقليمية هذا العام وتشمل جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط، الشخصية المصرفية للعام، جائزة الإنجاز في العمل المصرفي والمالي، البنك الأسرع نموا، أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد، أفضل بنك إسلامي، أفضل بنك للخدمات المصرفية للشركات، أفضل بنك لخدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة، أفضل بنك تجاري وأفضل مزود لتجربة العميل المبتكرة، وغيرها من الجوائز.

وستتم عملية التقدم للجوائز على مرحلتين. في المرحلة الأولى، يرشح المتقدمون من المؤسسات والأفراد أنفسهم لأي عدد من فئات الجوائز ذات الصلة بمجالات عملهم. وعلى المشاركين إرسال بريد إلكتروني فيه طلب ترشحهم إلى awards@bankerme.net قبل 8 سبتمبر 2019.

أما في المرحلة الثانية فيتقدم المشاركون بطلب ترشحهم عبر الإنترنت مع المستندات الداعمة للطلب قبل 3 أكتوبر 2019. وبعد ذلك، ستقوم لجنة التحكيم بتقييم طلباتهم وسيتم إصدار قائمة الفائزين المحتملين في 17 أكتوبر 2019 أو بعده.

وسيتم إعلان الفائزين عن كل فئة خلال حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في 26 نوفمبر 2019 في فندق ذا ريتز كارلتون، بمركز دبي المالي العالمي.

وأعرب نايجل رودريجيز عن حماسه بالذكرى ال20 من بانكر ميدل إيست قائلا: “باتت المجلة جزءا لا يتجزأ من القطاع المالي والمصرفي في المنطقة خلال العقدين الأخيرين. وإنني أتطلع إلى السنوات العشرين المقبلة، والتي أنا متأكد من أنها ستؤدي إلى تغييرات كبيرة في المجتمع المصرفي والمالي.”

وأضاف: “لقد استثمرنا الكثير من الجهد والمال في الدراسات والبحوث لنؤكد ريادتنا في هذا المجال بتقديمنا أفضل مصادر المعلومات لعملائنا ليتخذوا قرارات حكيمة لأعمالهم المستقبلية. ولطالما كانت بانكر ميدل إيست الصوت الرائد في المجال المصرفي والمالي، وأنا فخور بأننا نلعب دورا كبيرا لإعطاء المؤسسات فرصة تبادل الخبرات حول الاتجاهات والتحديات التي قد يواجهونها في المجال المالي والمصرفي. وسنستمر في طرح القضايا الرئيسية في هذا المجال من أجل المزيد من الحوار المثمر بهدف إحداث تغيير إيجابي.”

ولطالما دعمت بانكر ميدل إيست القطاع المصرفي والمالي لكونها شريك فاعل يقدم المعلومات المتعمقة والتحليلات التي تساهم في نمو وازدهار القطاع في المنطقة.

لمزيد من المعلومات حول برنامج وحفل توزيع الجوائز يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى awards@bankerme.net أو زيارة الموقع الإلكتروني https://www.bankerme.net/en/events/banker-middle-east-industry-awards-2019-2.html

حول بانكر ميدل إيست:

تأسست بانكر ميدل إيست في عام 1999، وهي المجلة الشهرية الوحيدة في منطقة الخليج المتخصصة في القطاع المالي والمصرفي.

Advertisements

وخلال 20 عام من عملها، قامت المجلة بطرح ومناقشة أكبر القضايا والتطورات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مقدمة معلومات وتحليلات متعمقة من خلال مقالات يشارك فيها رواد العمل المصرفي والمالي حول حقائق وتوجهات القطاع بالإضافة الى مقابلات حصرية مع قادة السوق.

مجلة “بانكر ميدل إيست” هي شريك فاعل للمؤسسات التي تلعب دورا مهما في القطاع المصرفي والمالي. وتوزع المجلة 20,000 نسخة على كبار المسؤولين التنفيذيين في القطاع المالي بالإضافة إلى مزودي الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements