الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

قولي وداعًا للشعر المجعّد مع مجموعة “سوبر سموث” من “فييرو” لشعر ناعم وجذّاب

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

نحن الآن في ذروة فصل الصيف أي أن معدلات الرطوبة تسجّل أعلى ارتفاعاتها، وهذا بالطبع يعني أوقاتًا كثيرة لا تشعر فيها بشرتك أو شعرك بالراحة وإنما باللزوجة المزعجة التي تسببها الرطوبة. التفسير العلمي لما يحدث هو أن الهواء المشبع بالرطوبة يتسبب في تكوّن الروابط الهيدروجينية بين جزيئات الماء والبروتينات في الشعر، وهو الأمر الذي ينتج عنه تجعّد خصلات الشعر. يشكل الشعر المجعد تحديًا كبيرًا للكثير من النساء والرجال على حد سواء، ويكمن الحل في استخدام شامبو جيد والترطيب الصحيح وكذلك استخدام منتجات مقاومة للتجعّد للحصول على شعر ناعم جميل.

Advertisements

تم ابتكار مجموعة “سوبر سموث” من “فييرو” خصيصًا لتتناسب مع الأجواء المناخية في الشرق الأوسط، وتحتوي على مزيج فائق الجودة من الزيوت والبروتينات لحماية الشعر من التجعّد. تعمل هذه التركيبات المغذيّة والمرطّبة على ترويض الشعر ليصبح ناعمًا وانسيابيًا وسهل التصفيف. مع هذه المجموعة لتنعيم الشعر، لن يصبح التعامل مع  شعرك المجعّد صعوبة عليك مواجهتها يوميًا وستكون فصول الصيف بعد الآن من أجمل الفصول لإطلالة شعرك الرائعة!

Advertisements

يقدّم لك خبراء “فييرو” تركيبة فريدة من البروتينات المثبتة علميًا كأفضل أنواع البروتينات التي توفر لشعرك التغذية والترطيب. تعتمد هذه التركيبة على تقنية “حماية الشعر بالبروتين”، وهي تقنية حديثة تعمل على تقوية الشعر وحمايته من الجذور وحتى الأطراف. تغذي تركيبة “فييرو” الجديدة فروة الرأس بطبقة من البروتينات التي تحفّز نمو الشعر. ويعمل مزيج من الزيوت والمعادن الطبيعية الغنية على ترطيب الشعر بعمق ليتركه أكثر قوة وصحة ولمعانًا.

تشمل مجموعة “فييرو” شامبو ومرطّب، بالإضافة إلى بديل الزيت الذي يدعم الشعر بالبروتينات المغذيّة، وتحتوي هذه المجموعة على:

بروتين الحرير: يغذي بروتين الحرير المتحلّل بالماءشعرك ويجدده عن طريق التغلغل فيه وتحسين مرونته وقدرته على مقاومة التلف. يكوّن بروتين الحرير أيضًا حاجز حماية على الشعر ليبقى ناعمًا وقويًا كما ترغبينه تمامًا.

Advertisements

زيت الأرجان المغربي: يمنحك زيت الأرجان شعرًا أكثر نعومة ولمعانًا. يرطّب فروة الرأس ويحفّز نمو الشعر الصحي القوي.

مركّب الكيراتين: يغطي بروتين الكيراتين المتحلّل بالماء شعرك بطبقة حماية ويتغلغل في ساق الشعرة لتعويض الكيراتين المفقود في فجواتها الدقيقة، ليمنحك شعرًا أكثر نعومة ولمعانًا.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements