الخميس. سبتمبر 19th, 2019

فعاليات وأنشطة مميزة بانتظار الجميع في دبي خلال شهر أغسطس

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 6 أغسطس 2019: تستعد دبي هذه الأيام لتقديم المزيد من المفاجآت الصيفية المبهرة التي تناسب كافة أفراد العائلة خلال شهر أغسطس 2019، حيث تشهد المدينة فعاليات احتفالية وترفيهية وعروض تجارية لا تضاهى وميزات حصرية لزيارة أبرز المواقع السياحية تتوفر عبر تطبيق جدول فعاليات دبي لإتاحة المجال أمام الزوار لإختبار تجارب متنوعة بأسعار مدروسة.

وتستضيف دبي خلال شهر اغسطس كوكبة من نجومالكوميديا في إطار فعالية ذا لافتر فاكتوري“، لتقديم عروض الستاند أب كوميدي، حيث يقدم خلال الفترة من 8 إلى 16 أغسطس كل من نجم الكوميديا الاستراليرو كامبل،ونجم الكوميديا الصاعد سكوت بينيت، والأمريكي دايف فولتون فقرات ترفيهية متنوعة. كما تعود هذا الصيف فعالية“لافاتون” لتقدم للجمهور ولأول مرة سلسلة من العروض على متن الباخرة “كوين إليزابيث 2″، والتي ستستضيف مجموعة من نجوم الكوميديا الأكثر شعبية في الهند، من بينهم نجم الكوميديا أبيشاك أبمانيو يوم 23 أغسطس، والنجم الصاعد أكاش جوبتا يوم 13 سبتمبر.

Advertisements

كما سيكون عشاق الموسيقى على موعد مع حفلات غنائية يحييها نجوم كبار من حول العالم، من بينهم فرقة 1975 البريطانية للإندي بوب، والتي تحيي حفلها الأول مساء يوم 14 أغسطس في كوكا كولا آرينا، كما يستضيف هذا المسرح المغلق والأحدث في دبي مساء يوم 29 من الشهر ذاته حفلاً آخر تحييه فرقة “ويست لايف” بالتزامن مع احتفال أعضاء الفرقة بالذكرى العشرين لتأسيسها بأول ظهور لهم مجتمعين بعد غياب أكثر من 8 سنوات.

أما الجمهور من الأحباء الصغار فلن يضطروا للسفر إلى ملاهي عالم ديزني لمقابلة شخصياتهم المحببة، حيث ستأتي هذه الشخصيات للقائهم هذا الصيف في دبي ضمن عروض مهرجان ديزني في أوبرا دبي على مدى أسبوعين خلال الفترة من 15 إلى 30 أغسطس، وتتضمن عروض للرسوم المتحركة، ومسرحيات مباشرة من بينها”ليتل مرميد”، و”موانا”، و”هوكوس بوكوس”، و”هاني”، و”أي شرانك ذا كيدز”، بالإضافة إلى عرض خاص للفيلم الجديد “فاست آند فيوريوس” خلال فترة العيد بين 11 – 13 أغسطس.

وللباحثين عن العروض الحصرية فيمكنهم الاستعانة بخدمات للتعرف على أبرز العروض التي يقدمها، ومن بينها الدخول إلى عرض “لا بيرل”، حيث يمكن للجمهور استخدام الرمز GOVBW26 للحصول على تخفيض يصل إلى 70% على قيمة التذكرة. ولعشاق مغامرات الأدرينالين، فيمكنهم اليوم حجز دورهم بسعر خاص علىإكس لاين”، أطول مسار انزلاقي داخل مدينة في العالم، والذي يربط بين أبراج أمواج بمنطقة جي بي آر وحتى دبي مارينا مول، ويستمر هذا العرض الخاص حتى شهر سبتمبر.

ويعود عيد الأضحى المبارك حاملاً معه الأجواء الحيوية، حيث يستضيف مركز دبي المالي العالمي النجمة نانسي عجرم والملحّن المعروف سيف نبيل اللذان سيحتفلان بالعيد مع جمهورهما مساء يوم 15 أغسطس. كما تنطلق الألعاب النارية بمناسبة العيد في العديد من المواقع على مستوى المدينة، بالإضافة إلى عروض ممتعة للالعاب النارية في دبي فيستيفال سيتي.

ويمكن للعائلات اصطحاب الاطفال لقضاء أوقات مفيدة ومسلية خلال العطلة الصيفية مع عدد لا يحصى من المخيمات الصيفية، والتي تقام في العديد من المؤسسات الثقافية، ومن بينها “مركز جميل للفنون”الذي يقدم برنامجاً خاصاً للأطفال يتضمن استكشاف تاريخ الفن المحلي، وفعالية البحث عن الكنز والمشاركة في ورش عمل إبداعية. كما تستضيف “جادة السركال”فعاليات “ويزدوم ويرهاوس”على مدار تسعة أسابيع وتقدم للأطفال فعاليات وأنشطة مصممة خصيصاً لهم. أما“جام جار” الذي يوفر مساحة عامة لممارسة الفنون فيتيح للأطفال من عمر 3 سنوات إلى 14 سنة فرصة استكشاف مواهبهم والعمل على مشاريع فنية جديدة يومياً. ويوجه “أولي أولي” دعوته لكل الأطفال لتحفيز قدراتهم الإبداعية عبر سلسلة من الجلسات اليوميةالتي تمزج المرح بالتعلم. وتقام الأنشطة فيثمان صالات لعرض الفنون، تقدّم كل منها تجربةً حسية متميزة وقد تمّ تجهيزها بالمعدات المبتكرة والعصرية والفنون الرائعة المستوحاة من أفكار علماء التنمية النفسية وأفضل المربّين في العالم بالإضافة إلى الفنانين والمصنّعين.

Advertisements

وللباحثين عن حافز قوي لزيارة دبي خلال الصيف، فيمكنهم الاستفادة من العروض الشاملة التي تقدمها باقات عطلة نهاية الأسبوع وباقات الإقامة الترفيهية المخصصة للعائلات، والتي توفرها العديد من الفنادق خلال الصيف، وتتضمن الاستمتاع بالمنشآت الترفيهية في الفنادق مثل جلسات السبا وعروض تخفيضات المطاعم وغيرها،وكذلك فرصة الحصول على ليال مجانية في فندق العنوان بدبي، وعروض شاملة في فنادق جميرا.

وتتوسع خيارات عروض المرح والترفيه لتقدم لعشاق النشاط والحيوية مزيداً من الفرص لقضاء يوم مع العائلة وسط أجواء مبهجة في العديد من المنتزهات والملاهي المائية، في كل من دبي باركس أند ريزورتس، وأي إم جي عالم من المغامرات، وأكوافينتشر أتلانتس، وذا بالم، ووايلد وادي وكذلك زيارة لأحدث المنتزهات المائية في لاجونا ووتر بارك.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements