الخميس. سبتمبر 19th, 2019

سوشيال هاوس يطلق قائمة طعام بوك بول الصحية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

كشف ’سوشيال هاوس‘ عن إطلاق قائمة الطعام ’بوك بول‘ والتي تزخر بأشهى المأكولات الغنية بالعناصر المغذية وأطباق الفطور والغداء وحتى الوجبات الخاصة بالتدريبات الرياضية، لتشكل الإضافة المثالية للخيارات الصحية المتنوعة التي يقدمها المطعم الشهير. وتتوافر قائمة الطعام ’بوك بول‘ يومياً من الساعة 10 صباحاً.

تعود أصول طبق ’بوك بول‘ التقليدي إلى جزيرة هاواي، حيث يتم تحضيره من الأرز والبروتينات والخضار الطبيعية بالكامل، ويقدم ’سوشيال هاوس‘ لرواده ثلاثة خياراتٍ صحية منه؛ بالسلمون والأفوكادو والسلطعون.

Advertisements
Advertisements

ويحظى عشاق الأسماك بفرصة الاستمتاع بتناول طبق ’بوك بول‘ بالسلمون المشوي مع الأرز بالياسمين وتشكيلة من الخضار بما فيها أوراق الكرنب والذرة الطازجة وشرائح الخيار والملفوف الأحمر مقابل 65 درهم إماراتي؛ فيما يمكن للذواقة التلذذ بمذاق طبق ’بوك بول‘ بسلطة السلطعون واليقطين المشوي مع فول إداماميه والذرة الطازجة والسمسم وصلصة الصويا مقابل 55 درهم إماراتي. ويدلل ’سوشيال هاوس‘ ضيوفه بطبق ’بوك بول‘ بالأفوكادو مع الأرز بالياسمين وقطع السلمون غير المطهوة والمغمسة بصلصة ديناميت يرافقها فلفل توجاراشي والفجل الأحمر والجزر والخيار المقطع مقابل 65 درهم إماراتي. هذا وتتوافر خيارات خاصة تلبي أي متطلباتٍ غذائية محددة.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب في ’سوشيال هاوس‘، بل تقدم الوجهة الأنيقة صنفين من المشروبات الصحية المنعشة؛ كموكتيل ’ديتوكس‘ المعدّ من التفاح والخيار والكرفس والزنجبيل والليمون؛ ومشروب الطاقة ’إنرجايزر‘ الذي يبعث على النشاط بفضل غناه بالرمان والزنجبيل والعسل مع الليمون والقرفة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements