الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

اكتشف الملاذ المثالي في عيد الأضحى مع فنادق شذا

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

عيد الأضحى المبارك معناه بالأساس الاحتفال باللحظات الثمينة مع الأشخاص الأكثر أهمية في حياتك. اجعل هذا العيد مناسبة لا تنسى مع فنادق شذا، عضو التحالف العالمي للفنادق الذي يقدم مزايا حصرية لنزلاء شذا من أعضاء برنامج “ديسكفيري” للولاء. سواء كنت تبحث عن إقامة فريدة خلال العيد مع أسرتك، تجربة غامرة، استرخاء تام أو متعة ثقافية، فإن فنادق شذا تجعل كل هذا ممكنا مع اختيار رائع من الفنادق في بعض من أكثر الوجهات إبهارا. استفد من عروض المجموعة الرائعة للإقامة، الطعام والترفيه في العيد والمصممة بعناية لتترك في نفسك ذكريات مع أحبائك تدوم العمر كله.

وحول تفاصيل هذه  العروض الخاصة، قال السيد شاجي أبوصالح، مدير المؤسسة- تطوير الأعمال، فنادق شذا: “عيد الأضحى هو الفرصة المثالية للإستمتاع بعطلة قصيرة مع عائلتك دون حاجة للسفر أبعد من اللازم. ولتتميز أحتفالاتك بقدر أكبر من الخصوصية أعدت فنادقنا الرائعة مجموعة كبيرة من عروض العيد الجذابة والتي صممت بدقة لكي تمنح ضيوفنا أفضل قيمة وأمتع وقت مع ضيافتنا الحائزة على جوائز”.

Advertisements

وإليكم ما تشتمل عليه هذه العروض:

شذا المدينة

Advertisements

انطلق مع عائلتك للإحتفال بعيد الأضحى المبارك في شذا المدينة. احجزوا ٣ ليالي في العيد ابتداءً من الـ 8 حتى 12 أغسطس وتمتعوا بإفطار مجاني في يوم وقفة عرفة لدى مطعمنا ارابيسك المتميز بأصالته وطابعه الشرقي.

الشروط والأحكام

  • هذا العرض يخضع لما هو متاح
  • يتوفر هذا العرض فقط خلال الفترة من 8 حتى 12 أغسطس 2019
  • مدة الإقامة 3 ليال على الأقل
  • تخضع الأسعار لـ 5٪ قيمة الضريبة المضافة و 5٪ رسوم البلدية
  • في حالة الغاء الحجز قد يفرض الفندق غرامة إلغاء أو رسم تعديل.
  • رسم الإلغاء لهذا الحجز تبلغ 100% من قيمة الإقامة كاملة.
  • هذا الحجز يتطلب دفع كامل قيمة الإقامة مقدما في وقت الحجز.

شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements