الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

جيمنيشن GymNation النادي الرياضي المتميّز بأسعاره المدروسة في دبي يخطط للتوسع في الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الإمارات العربية المتحدة، 10أغسطس،2019:  جيم نيشنGymNationوجهة اللياقة البدنية المفضلة والمتميزة بأسعارها المعقولة في دبي والتي جذبت أكثر من ١٣٠٠٠ عضو سعيد ويتمتع بصحة جيدة في دبي، تخطط للتوسع في الإمارات العربية المتحدة، من خلالافتتاح أول فرعلها في رأس الخيمة. يقع النادي الرياضي الجديد في منار مول وسيفتح أبوابه لمحبّي الرياضة خلال الربع الأخير من عام 2019.

Advertisements

أطلق جيم نيشنGymNation مفهومه الثوري للياقة البدنية، ومن دون أيّ رسوم إضافية، وبأسعار معقولة منذ أقل من عام، حيث انضمّ إلى هذا النادي الرائد 5000 عضوقبل افتتاحه. وفي وقت سابق من هذا العام، أعلن جيم نيشنGymNation عن افتتاح فرعه الثاني في بر دبي، مستقطبًا قبل الافتتاح الرسميّأكثر من 3000 عضو حيث

Advertisements

يبلغ عدد أعضاء جيم نيشنGymNation الآن أكثر من 13000 عضو، ما يجعله سلسلة اللياقة البدنية الأسرع نموًا في تاريخ المنطقة.

وفقًا للورين هولاند، أحد مؤسسي GymNation، “كان تجاوب سكان دبي رائع من في كل من منطقة القوز وبرّ دبي. ويعود هذا الطلب الهائل لسعر الاشتراك الشهريّ الذي يتميّز به جيم نيشنGymNation، وعدم التقيّد بعقد اشتراك سنويّ، والتسهيلات الاستثنائيّة العالمية المستوى، وإمكانية استخدام تجهيزات النادي والتمتّع بالخدمات التي يقدّمها على مدار الساعة وطوال الأسبوع. وهذا ما دفعنا الآن إلى السعي لافتتاح فروع أخرى في مناطق مختلفة من الإمارات العربية المتحدة. لقد شجعنا النجاح الذي حققناه في دبي، ونحن متحمسون جدًا لافتتاح أول “فرع لنا في رأس الخيمة”.

Advertisements

تبلغ مساحة صالة النادي الرياضي في رأس الخيمة 25000 قدم مربع ويُعدّ من المنشآت الحديثة الطراز حيث تمّ تجهيزه بما يزيد عن 500 قطعة رياضية من أحدث معدات علامة ماتريكسMatrix  العالمية. وسيعتمد النادي السياسة نفسها من دون تطبيق أيّ رسوم إضافية أو فرض رسومانضمام للنادي كما سيُحافظعلى أسلوب الدفع الشهري السهل. يمكن للأعضاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة ومثيرة من الصفوف المشتركة المجانية والتي تشمل JumpNation وZumba ومجموعة من صفوفLes Mills مثل BodyPump وBodyAttack

أمّا فرانك آفيكي، أحد مؤسسي جيم نيشن GymNation فقال: “نحن متحمّسون جدًا لتطبيق خطة توسّع جيم نيشن GymNation لعامي 2019 و2020. فالقبول الواسع والشعبية الهائلة التي اكتسبناها في دبي تدفعنا إلى المضيّ قدمًا وتُعزّز طموحات الشركة.”


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements