الخميس. سبتمبر 19th, 2019

إطلاق مطعم مينا كيتشن في فندق ويستن دبي الميناء السياحي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

المطعم المميز الذي يقدم الطعام ضمن محطات طهي حية يستعد لاستقبال زبائنه الأوائل مع عرض خاص للعيد

دبي، 6 أغسطس 2019: يدعو فندق ويستن دبي الميناء السياحي الضيوف للانطلاق في رحلة مذاقية التفاعلية يأخذهم فيها مطعم مينا كيشن الجديد والفريد من نوعهمع أشهى الأطباق العالمية المثالية لمشاركتها مع العائلة.

Advertisements

وتبعًا لعمليات التجديد التي أجرت مؤخرًا على المكان، يفتح هذا المطعم المذهل أبوابهفي الموقع السابق لمطعم “بلو أورانج”.

يضم مينا كيتشن تراسًا جديدًا رائعًا وركنًا للشيشة، ويُعد مكانًا مناسبًا لتناول الطعام في الهواء الطلق. وبالانتقال إلى الداخل، سيجد الضيوف مجموعة من محطات الطهي الحية حيث تقدم تشكيلة شهية من المأكولات العالمية على الفطور والغداء والعشاء.

وبمناسبة الافتتاح أعلن المطعم عن عرض خاص للعيد ابتداءً من يوم السبت 10 أغسطس حتى يوم الثلاثاء 13 أغسطس، مقدمًا للضيوف الغداء أو العشاء ، مع طعام مجاني للأطفال.

وتتضمن الخيارات اليومية أطباقًا مخصصة للمشاركة مفضلة لدى العائلات على مر السنين، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء وسط جو يبعث على الراحة بينما يقدم لهم فريق العمل الطعام.

بدءًا من طبق”باد تاي”المعد على يد الشيف كامفنز، واللازانيا الشهية التي يحضرها الشيف دانييل نوانا إلى طبق “روغان جوش”  الذي يفتخر بتحضيره الشيف سنيل،سيختبر الضيوف أروع تجارب الطعام العالميةالتي تعكس التقاليد العائلية.

وتقدم باقة مختارة من الأطباق مثل البيض المسلوق بشكل مثالي، إلى بودينغ الشيا أو طبق سلمون أون كروت،

ولنجتون اللحم البقري، والمقبلات اللذيذة إلى جانب محطة لصنع البيتزا للضيوف الصغار.

ويقدم المطعم قائمة “360 صحي” حيث يوفر مجموعة من الخيارات الصحية والمغذية تتضمن باقة مختارة من الأطعمة النيئة والعضوية مثل السوشي، وأطباق الخضار المقطعة، والسبرينغ رول على الطريقة الفيتنامية، كما يمكن للضيوف تحضير سلطة صحية أو سندوتش أو شطيرة على ذوقهم.

Advertisements

ويستعد المطعم ليكون الوجهة الجديدة لذواقة الطعام في دبي للمقيمين والزوار على حد سواء من خلال تقديم مجموعة من العروض المبتكرة مثل أطول وجبة إفطار في المدينة يوم السبت، وتجربة مأكولات بحرية يوم الخميس بالإضافة إلى ليلة السيدات.

ويشتهر فندق ويستن دبي الميناء السياحي بمطاعمه المميزة بدءًا من مطعم “بوسولا” الإيطالي الفاخر، و”إل سور” الإسباني، ومطعم “آسيا دو كوبا”، وصولًا إلى برنش باباليشوز المفضل لدى الكثيرين في دبي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements