الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

قناع الطين الوردي الجديد من سوكين

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تستمر العلامة التجارية لمنتجات العناية الطبيعية بالبشرةرقم #1 في استراليا – سوكين –  في تقديم مزيد من المنتجات الطبيعية المذهلة بدون أي تنازلات من حيث الجودة الفائقة والمكونات الطبيعية بالكامل والتي لا تستخدم أي مستخلصات حيوانية ولا يتم تجربتها على الحيوانات كذلك. تتميز منتجات سوكين مع جودتها الفائقة بأسعار في متناول الجميع وذلك لإيمانها بأن الجميع يستحق الحصول على أفضل الحلول الطبيعية للعناية بالبشرة دون الحاجة إلى أسعار مبالغ فيها بلا ضرورة.

تقدم سوكين أحدث منتج في مجموعة أقنعة سوكين الرائعة – قناع الطين الوردي للبشرة الحساسة! بتركيبة تجمع بين الطين الوردي والأحمر مع مستخلص الألوفيرا والكاموميل بتأثيرهما المهدئ للبشرة، بالإضافة إلى عطر الفانيليا الخفيف، يعمل هذا القناع على تخليص البشرة من الأوساخ وملوثات البيئة ليترك البشرة نظيفة ومتألقة بشكل طبيعي. يعمل الخيار الذي يدخل ضمن مكونات هذا القناع على إنعاش البشرة وتهدئتها ومنحها النداوة الضرورية بشكل فوري بينما يعمل مكوّن الألوفيرا على ترطيبها ومنحها الإحساس بالراحة.

Advertisements

بمقارنته بغيره من أقنعة الطين الوردي الرائجة في السوق اليوم، يتفوق قناع الطين الوردي من سوكين من حيث السعر والعبوة الاقتصادية، إذ أن سعره 58 درهم إماراتي فقط، كما أن حجم العبوة يصل إلى ما يقرب من ضعف عبوات المنتجات الأخرى وبما يعادل 20% فقط من السعر لمرة الاستخدام الواحدة.

قناع الطين الوردي من سوكين مثالي لتنقية وتنظيف البشرة وإزالة ما بها من أوساخ وملوثات وكذلك شد البشرة والقضاء على مظهر المسامات الواسعة. هذا الطين أكثر لطفًا على البشرة ولا يسبب تهيجها كأقنعة الطين الطبيعية الأخرى.

لأفضل استخدام، ضعي الطين على الوجه والرقبة المبللين بالماء. استرخي لتسمحي للطين بالتغلغل في بشرتك لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الدافئ وباستخدام منشفة.

Advertisements

جميع منتجات سوكين صناعة استرالية وبمكونات طبيعية تمامًا لا تتضمن أي مستخلصات حيوانية وإنما مكونات نباتية 100%. تخضع جميع المنتجات لقائمة سوكين الصارمة التي تضم المكونات التي لا تستخدم على الإطلاق في منتجاتها.

منتجات طبيعية:

بدون سلفات بدون زيوت معدنية بدون روائح صناعية
بدون بارابين بدون مواد بترولية بدون مشتقات حيوانية
بدون سيليكون بدون مركبات إيثانول أمينMEA/DEA/TEA بدون ألوان صناعية
بدون ثنائي أمين الإثيلين رباعي حمض الأسيتيك- EDTA بدون فثالات بدون منظفات قاسية

شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements