الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

فندق جرايتون يقدم باقة من العروض الصيفية المميزة في أغسطس

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، (5 أغسطس2019): يمثل فندق جرايتون ملاذاً صيفياً رائعاً في قلب منطقة المنخول المميّزة في بر دبي، حيث يدعو الباحثين عن أروع الأوقات والوجبات الشهية لقضاء تجارب مميزة بصحبة الأصدقاء والأحبة.وسواء كنتم تنشدون تذوق المشروبات المنعشة، أم أطايب المطبخ الهندي، أو التعرف على مختلف أساليب الطهو تحت إشراف الخبراء في هذا المجال، وغير ذلك من التجارب المميّزة، ستجدون في فندق جرايتون كل ما يخفف عناء حر الصيف في دبي.

وتتنوّع الخيارات التي يقدمها الفندق بدءاً من جي آند تي فستيفال الذي يقدم حسماً بنسبة 50% لموظفيشركات الطيران في جي آند تي كلوب لاونج، ومروراً بتجربتي البرانش اللذيذ ودرس الطهو، ووصولاً إلى عرض بينت آند كيري من مطعم بخارى. كما يقدّم الفندق لضيوفه عرض سيلك-الشاي الهندي الفاخر من سيتروس أو2، أو عرض الساعة السعيدة في جي آند تي لاونج لصيف حافل بالمرح.

Advertisements
Advertisements

وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، يقدّم جرايتون حسومات خاصة لقضاء أروع الأوقات. وللباحثين عن الأجواء الرومانسية، فيمكنهم الاستمتاع بحجز غرفة كلاسيكية مقابل 249 درهم إماراتي فقط في الليلة الواحدة، شاملة بوفيه فطور لشخصين. أما العائلات، فستجد ما تنشده في عرض الجناح العائلي مقابل 599 درهم إماراتي لليلة الواحدة، مع بوفيه إفطار لأربعة أشخاص.

لا تضيعوا فرصة عيش إجازة صيفية رائعة خلال شهر أغسطس مع تجارب رائعة تفوق توقعاتكم في رحاب جرايتون، الوجهة المميزة في قلب المدينة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements