28 فبراير، 2020

غوتشي مجموعة النظارات لخريف وشتاء 2019

Advertisements
شارك اصدقائك في :

يُميِّز مزيج من التصميم العصري والأناقة المذهلة الطبيعة الجريئة والانتقائية لمجموعة نظارات غوتشي الجديدة، والتي تأثرت بمصادر إلهام متعددة تمتد عبر العصور لتحديد المعنى الحقيقي للفردية وحرية التعبير.

وتُقدم تصاميم Prefall Styles تركيبات منمقة وزخارف نفيسة تعيد تصوُّر الطابع الريترو بحرفية عالية، إما من خلال زخارف مقلمة لامعة أو أسطح مصقولة يدوياً أو زخارف مرصعة بالجواهر والبلورات والمسامير.

أما التشكيلة الفريدة من الأحجام الكبيرة، المستقاة مباشرة من عرض الأزياء والمصنوعة من الأسيتات الكثيف، فهي تؤكد على الجمالية الخالدة للتصاميم الريترو، إذ تتضمن تصاميم مستوحاة ابتداءً من حقبة الخمسينيات ووصولاً إلى الثمانينيات. وقد تغنّت بلمسات معدنية وعناصر مميزة بما في ذلك نقشة G المتشابكة.

من الواضح أن إطاراتEnamel Stripes ليست تقليدية، فهي غنية بزخارف مقلمة وملونة على الذراعين الرفيعين على شكل شوكة واللذين يتباينان مع الحجم الكبير للجهة الأمامية.

يظهر الخط الفاصل في المجموعة بين الطابع الكلاسيكي والمعاصر بشكل خاص في تصميمات Stylish Web، التي تقدم تأويلاً جديداً لشريط غوتشي ويب بنقشة ظهر السلحفاة والعاج وعرق اللؤلؤ، التي تتداخل مع مقاطع معدنية ذهبية. ويتم استحضار الشعار الأيقوني أيضاً في تصاميم Supersized Web التي تتميز بنسخة عريضة للتقاليم الملونة المصنوعة من مادة المينا الناعمة.

Advertisements

وتشمل تشكيلة الموسم إطارات Guilloché الرجالية، التي تتميز بزخرفة مضفرة مستوحاة من المجوهرات، وقناع GG Patterned Lens بالعدسات المزينة بنمط مستوحى من GG Supreme، وتصاميم Getaway Mood المزينة بتقاليم ملونة وتفاصيل مائلة وكلمات تُردِّد صدى الأجواء البهيجة للعطلات على شاطئ البحر.

6 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements