الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

 نوفوتيل بر دبي أول فندق من فئة 4 نجوم في مدينة دبي الطبية لتعزيز مجموعة فنادق أكوور في الإمارات العربية المتحدة لتصل إلى 58 فندقاً

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 4 أغسطس 2019:كشفت مجموعة ’أكوور‘ الرائدة عالمياًفي مجال الضيافة عن افتتاح فندق ’نوفوتيل بر دبي‘ الجديد بالكامل في مدينة دبي الطبية ليصل مجموع الفنادق التابعه لأكوور إلى 58 فندقاً في الإمارات العربية المتحدة.

ويعكس الفندق الجديد بصمة علامة ’نوفوتيل‘ التي تنفرد بتصاميم طبيعيةومساحات مريحة ورحبةلتلبية مختلف تطلعات و متطلبات النزلاء ، كما يشغل موقعاً مثالياً في مدينة دبي الطبية على بعد مسافة قصيرة من خور دبي ومحطة مترو مدينة دبي الصحية، كما سيقوم الفندق ايضاُ بتوفير خدمة تنقل للنزلاء إلى مراكز التسوق والشواطئ والوجهات السياحية الشهيرة التي تحتضنها دبي.

Advertisements

وفي هذا السياق، قال برونو فيشر، المدير العام لفندق ’نوفوتيل بر دبي‘: “نلتزم بتوفير أعلى مستويات الضيافة العصرية ذات الخدمات المتكاملة التي تتمحور حول التجارب الفردية والشخصية للضيوف.إذ نسعى جاهدين لنضمن لهم إقامة مميزة وفق منهجنا الفريد وبالتعاون مع فريقنا المتفاني والمكرّس لخدمتهم”.

ويضم ’نوفوتيل بر دبي‘ 219 غرفة وجناح، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العلاجات الصحية والأنشطة الترفيهية، بما في ذلك مركز لياقة بدنية مجهّز بالكامل وحوض سباحة خارجي يمكن التحكم بدرجة حرارته وجلسات تدليك علاجية. كما سيكون فندق نوفوتيل بر دبي هو الأول ضمن فنادق نوفوتيل بالإمارات العربية المتحدة يحتوي على حوض جاكوزي في الشرفة الخاصة داخل الأجنحة التنفيذية.

كما هو مخطط أن يصبح نوفوتيل بر دبي الوجهة المنشودة لجميع فئاتالمسافرين بفضل الغرف العصرية والخيارات الواسعة من المأكولات والمشروبات الصحيةلتلبيةجميع أذواق المقيمين والزوار على حد سواء.

يوفر نوفوتيل بر دبي خدمة تسجيل الوصول و المغادرة للنزلاء عبر الإنترنت على مدار الساعةبفضل تكنولوجيا متطورة لضمان الاستمتاع بإقامة مميزة وتوفير الوقت دون الحاجة للمرور بمكتب الاستقبال. كما يوفر نوفوتيل بر دبيخدمات تحويل العملات, الإستعلامات وخدمة غسيلالملابس، إلى جانب أحدث خدمات الضيافة والأعمال و كذلك توفير كافة التسهيلات لخدمة أصحاب الهمم.

Advertisements

وعلاوة على ذلك، يشمل ’نوفوتيل بر دبي‘ غرفاً مصممة خصيصاً لتوفير كافة وسائل الراحه للضيوف من فئة أصحاب الهمم و كذلكبعض الغرف المتصلة لخدمةالعائلات.ويُشكل الجناح التنفيذي الأنيق أحد أبرز معالم الفندق، إذ يضم مساحة جلوس مع شرفة خاصة تحتوي على حوض جاكوزي للأستمتاعبإطلالة رائعة علىأفق مدينة دبي.

ترتكز جميععروض المأكولات والمشروبات بشكل أساسي على مفهوم الصحة والعافية من خلال خيارات مغذية ومكونات طبيعية تتماشى مع طابع مجتمع مدينة دبي الطبية،فيما سيتيح لاونج المشروبات على السطح تجربة فريدة في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على أفق المدينة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements