الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة: الوجهة المثالية لأجمل الأوقات العائلية خلال برانش عيد الأضحى

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الكويت، 4  أغسطس 2019: بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، يدعو فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، جميع ضيوفه للاستمتاع بتناول أشهى الأطباق المعدة خصيصاً لبرانش العيد، ويَعدهم بأوقات مفعمة بالبهجة والسرور بصحبة أفراد الأسرة والأصدقاء مع طيف من العروض الحصرية التي تضفي مزيداً من التميز على هذه الفترة الاستثنائية من العام.

ويقدم فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة أشهى المأكولات في برانش عيد الأضحى الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، يستمتع فيها الذوّاقة بمجموعة متنوعة من الأطعمة التي تضم أطباقاً تقليدية وعالمية ومحطات الطهي الحية وبوفيه خاص للأطفال. وباعتباره وجهة عائلية بامتياز، يوجه فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة تركيزه على الأطفال، حيث يوفر لهم مجموعة من الأنشطة الممتعة.

Advertisements

ويمكن لعشاق النكهات الفريدة والتواقين لتجربة مأكولات متنوعة الاستمتاع بتناول عشاء فاخر في مطعم “سولت” الحائز على جائزة أفضل مطعم للمأكولات البحرية وأفضل مطعم ذات أجواءٍ رومانسية، خلال حفل توزيع جوائز المنتجعات والمطاعم العالمية الفاخرة. وبالنسبة للراغبين بالاسترخاء والاستمتاع بفصل الصيف يمكنهم تناول خيارات متنوعة من المأكولات الخفيفة في مطعم “مينت”.

ويتمكن الزوار من تدليل أحاسيسهم في مرافق الفندق الفاخرة والمصممة لتعزيز راحتهم، عبر الاسترخاء في غرفه الفسيحة. وقد حرص القائمون في الفندق على تصميم عرض حجوزات الغرف لسكان دول مجلس التعاون الخليجي الذي يتضمن إقامة تشمل بوفيه فطور مجاني إلى جانب مجموعة واسعة من المزايا الأخرى بما في ذلك اتصال عالي السرعة بالإنترنت ودخول مجاني إلى النادي الصحي ومنطقة حوض السباحة.

Advertisements

وفي هذا السياق، قال جورج عكر مدير إدارة المبيعات والتسويق في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة: “يعتبر عيد الأضحى المبارك مناسبة مثالية للقاء أفراد الأسرة والأصدقاء والاستمتاع بصحبتهم. لذلك يسعدنا إطلاق هذه العروض المجزية والحصرية لعملائنا لنشاركهم احتفالات عيد الأضحى المبارك. ونتطلع قدماً لهذه الأيام المباركة ونتمنى للجميع أياماً سعيدة ومميزة. ونحن على ثقة بأن عرض البرانش الاستثنائي في الفندق سيلبي أذواق أفراد العائلات، وسيستقطب الزوار لخوض هذه التجربة الفريدة والإقامة السعيدة في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة”.

وبعد الاستمتاع بالبرانش اللذيذة، يمكن للضيوف استعادة حيويتهم ونشاطهم بقضاء وقت لا مثيل له في تاليس سبا والذي يوفر أفخم أنواع العلاجات، وتجربة علاجية بطابع عربي تعزز الراحة والاسترخاء خلال عطلة العيد. ويستمتع الضيوف أثناء حصولهم على العلاج المميز بتناول كوب من الشاي اللذيذ للإحساس بالراحة واستعادة نشاطهم البدني وتعزيز سعادتهم.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements