الجمعة. أغسطس 23rd, 2019

علامة النظارات الرائدة تطلق مجموعة خاصة بالنادي ضمن الشراكة العالمية بين الجانبين إطلاق المجموعة الجديدة من النظارات في منطقة الشرق الأوسط

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 31 يوليو، 2019: أعلنت اليوم ماوي جيم، علامة النظارات الرائدة والأسرع نموًا في العالم، عن الإطلاق الرسمي لمجموعة نادي مانشستر يونايتد، وذلك بالتعاون مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي. وتتضمن المجموعة الجديدة أربعة تصاميم وواحدة بعدسات عاكسة باللون الأحمر، مستوحاة من ألوان أحد أشهر نوادي كرة القدم في العالم.

وفي تصريح له، قال جاي بلاك، نائب رئيس قسم التسويق العالمي لعلامة ماوي جيم: “نحن سعداء لقيامنا بالجمع ما بين هاتين العلامتين اللتين تتمتعان بالشغف والفخامة من أجل تقديم هذه التشكيلة التي تعبر عن عشاق نادي مانشستر يونايتد، وتسمح لهم برؤية العالم بمزيد من الألوان والوضوح والتفاصيل.

Advertisements

وأضاف: “يعد نادي مانشستر يونايتد من أفضل وأهم نوادي كرة القدم في العالم، ونأمل أن تتيح هذه المجموعة الجديدة الفرصة للجميع لارتداء النظارات الأنيقة الحاصلة على براءة اختراع في تقنيات عدسات النظارات التي تضمن الحماية وتتميز بالأناقة والأنوان المذهلة. وسواء كنت تمضي أمتع الأوقات على الشاطئ أو تشاهد مباراة لفريق مانشستر يونايتد، فإن المنظر أجمل مع نظارات ماوي جيم”.

وكانت علامة ماوي جيم قد أعلنت في فبراير 2019 عن أول شراكة عالمية، تستمر لسنوات عديدة، مع أحد أكبر نوادي كرة القدم في العالم. وباعتبارها الشريك الرسمي في مجال البصريات، فقد زودت ماوي جيم لاعبي الفريق الأول في مانشستر يونايتد، وفريق السيدات، وأكاديمية النادي بالنظارات. ويمكن لمشجعي نادي مانشستر يونايتد حول العالم الحصول على إحدى نظارات مجموعة ماوي جيم والاستمتاع بالمستوى ذاته من النظارات الفخمة والأنيقة.

تمنع جميع عدسات النظارات لعلامة ماوي جيم، الأشعة فوق البنفسجية الضارة بنسبة 100بالمائة، وتحمي العيون من الأضرار والمخاطر الصحية على المدى الطويل. وإضافة إلى ذلك، فإنها تزيل الوهج مع تعزيز اللون والدقة وإدراك العمق. وكانت نظارات علامة ماوي جيم، قد حصلت على ختم التوصية للوقاية من سرطان الجلد، باعتبارها تحمي العينين والبشرة المحيطة من الأشعة فوق البنفسجية بكل فعالية.

تصاميم مجموعة نادي مانشستر يونايتد

تصميم “كومباس”

تعد هذه الإطارات المسطحة من الأمام، النظارات الرسمية للاعبي ومدربي نادي مانشستر يونايتد. وأصبحت النسخة الخاصة بالنادي من هذا الطراز التقليدي مزينة الآن بشعار مانشستر يونايتد على حافة الذراع الأيسر، بينما يتم وضع اسم “MAN UTD” على العدسة اليسرى من عدسات المرآة المزدوجة ذات التقنية المتطورة. وتتوفر عدسة المرآة المزدوجة بخيارين من الألوان:من الذهبي إلى الفضي المطبق على قاعدة عدسة HCL® Bronze، أو من الأسود إلى الفضي والمطبق على قاعدة عدسة باللون الرمادي المحايد. يتم تطبيق كلا اللونين على العدسات الزجاجيةSuperThin (ST)التي تتمتع بأدق التقنيات البصرية المقاومة للخدش والمذيبات.

Compass DGS714-37UTD – Players’ Official Style

Compass DSB714-38UTD – Coaches’ Official Style

تصميم المرآة باللون الأحمر: لجميع مشجعي مانشستر سيتي

تقدم علامة ماوي جيم نظارة HAWAII LAVA™ بعدسات مرآة جديدة باللون الأحمر. يتوفر هذا اللون النابض بالحياة على السطح الأمامي لعدسات HCL® Bronze، وتمنح مظهرًا أنيقًا ووضوحًا كما هو الحال بالنسبة لجميع العدسات الأخرى لدى Maui Jim PolarizedPlus2®.

تعد المادة التي تصنع منها عدسة MauiPure® من أكثر المواد الشهيرة المخصصة للعدسات غير الطبية من ماوي جيم، حيث تجمع بين التقنيات البصرية التي تتميز بدرجة نقاوة واضحة تمامًا مثل زجاج SuperThin (ST) مع الوزن الخفيف، والمقاومة الممتازة للخدش ومقاومة الانكسار. جميع الإطارات الثلاثة مصنوعة من نايلون خفيف الوزن مع جسر منفرد ومساند أنف قوية وقابلة للتعديل لتناسب المستخدم. يتميز كل إطار أيضًا بشعار مانشستر يونايتد في الذراع الأيمن، مع كتابة “MAN UTD” بلون باهت على العدسة اليسرى. كما تضمن المفاصل التقليدية الدعم والاستقرار.
Red Sands RM432N-35UTD

Advertisements

Koki Beach RM433N-35UTD
Pokowai Arch RM439-35UTD

تتوفر جميع الإطارات الأربعة الآن على الموقع الالكتروني على أن تكون متاحة في جميع أنحاء الشرق الأوسط خلال الأشهر القادمة، كما تتوفر جميع الطرازات مع علب تغليف خاصة بنادي مانشستر يونايتد. ويبلغ سعر التجزئة لنظارات Compass Frames: ، وطرازات Koki Beach، وPokowai Arch، وRed Sands. ولا تتوفر إطارات وعدسات طرازات مانشستر يونايتد للنظارات الطبية أو خيارات التخصيصMyMaui. لمعرفة المزيد حول المجموعة والاطلاع على التصاميم والطرازات


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements