الأحد. أكتوبر 20th, 2019

“حول الإمارات”، تقدم مجموعة مختارة من المنتجات بمناسبة إقتراب عيد الأضحى المبارك

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – 30 يوليو 2019: مع إقتراب عيد الأضحى المبارك، تبدأ جميع العائلات بالتحضير و الإعداد للتقاليد و العادات التي يجب إتباعها في هذا الموسم سنوياً ، مثل الحرص على إقتناء الملابس الجديدة وتجديد أثاث المنزل ، حيث يمثل عيد الأضحى الوقت المثالي لكل العائلات و الأصدقاء للإلتقاء و تبادل الزيارات.

و بهذه المناسبة المباركة تقدم “حول الإمارات”، العلامة الرائدة للمفروشات و الديكور المنزلي في المنطقة ، مجموعة مختارة من المنتجات تشمل مستلزمات و أدوات المائدة مثل الأطباق والشوك والملاعق و قطع من الإكسسوارات والتحف المنزلية التي ستضيف لمسات من الأناقة و الفخامة على ديكور منزلك أثناء لقائك مع عائلتك و أصدقائك .

Advertisements

وتشمل المنتجات التي تقدمها “حول الإمارات للمفروشات” مجموعة كبيرة من المفروشات و الإكسسوارات بتصاميم تقليدية وكلاسيكية وريفية وغيرها و التي يتم اختيارها لتناسب احتياجات أذواق مختلف العملاء . و تقوم “حول الإمارات للمفروشات” بإستيراد منتجاتها من دول مثل تركيا ، ومصر ، والولايات المتحدة الأمريكية ، وفيتنام ، وتايوان ، وماليزيا ، والصين ،إيطاليا، ألمانيا والهند ، لتقدم منتجات ذات أفضل جودة من جميع أنحاء العالم في المنطقة.

Advertisements

و تهدف ” حول الإمارات للمفروشات المنزلية ” ، من خلال مجموعة عيد الأضحى المبارك أن تتيح  لعملائها تغيير أثاث منزلهم أو حتى بعض الاكسسوارات المنزلية خلال العيد بشكل مريح و سهل دون تكبد أي عناء ، حيث يمكنهم العثورعلى غرف أحلامهم ضمن مجموعة واسعة من الخيارات و بأسعار منافسة  تلبي متطلباتهم سواء من غرف النوم العادية إلى الغرف الفاخرة .

تتوفر مجموعة عيد الأضحى المبارك في مختلف صالات عرض “حول الإمارات” . كما يمكنكم زيارة المتجر الإلكتروني والتطبيق الذكي لكل من يشاء الاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق.  التطبيق الذكي من “حول الإمارات للمفروشات”  متوفر للأجهزة بنظام “أندرويد” ونظام “آبل” عبر IOS   ومتجر “غوغل بلاي”.

 


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements