الأحد. أكتوبر 20th, 2019

روتين العناية ببشرة الرجال مع علامةFOREO

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

رغم أن مسألة العناية بالبشرة تعتبرأمراً ثانوياً بالنسبة لمعظم الرجال حتى في الحالات التي تتطلّب ذلك، تبرز فوائد اتباع روتين فعّال للعناية بالبشرة واضحةً على الصحّة وتعزيز الثقة بالنفس.

ولكن مع الكمّ الهائل من المنتجات المتوافرة في السوق، بات من الصعب على الرجال إيجاد المستحضر المناسب لهم. وهنا يأتي دور FOREO، العلامة السويدية الرائدة فيابتكار منتجات الجمال والعناية الشخصية، في توفير الحل الأنسب من خلال ابتكارتها من مستحضرات العناية الخاصة ببشرة الرجال.

Advertisements

بدايةً، من المؤكّد أن الخطوة الأولى للحصول على بشرة نضرة تتمثل في غسل الوجه. وبعدها، ينبغي الانتباه إلى نوع البشرة واختيار المستحضر المناسب لطبيعتها الخاصة، فمعرفة نوع البشرة سواء كانت دهنية أو مختلطة أو جافة يمكن أن يحدّد المنتج الذي يناسبها بشكل مثالي.

وتطرح FOREO تشكيلةً متنوعةً من المنتجات التجميلية، انطلاقاً من ابتكارات العناية بصحّة الفم وجمال الأسنان لابتسامة جذابة تفيض بالإشراق، وصولاً إلىالإبداعات المتخصّصة في تنظيف البشرة والحدّ من ظهور علامات التقدم في السنّ، وتهيئة بشرة الوجه للاستمتاع بحلاقة ناعمة بعيداً عن الحساسية والتهيّجات، ما يضمن الشعور بإحساس رائع والتألق بإطلالة جذابة بكل سهولة.

للرجال كثيري السفر والتنقّل

يُساعد جهاز LUNA 2 (الذي يتوافر بسعر 998 درهم إماراتي) في تنشيط البشرة وتجديد طاقتها. ويجمع هذا الابتكار الذي يتميّز بسهولة استعماله بين 3 أجهزة في قطعة واحدة، حيث يشكّل فرشاةً لتقشير بشرة الوجه، وحلاً لتهيئة البشرة قبل الحلاقة ومقاومة علامات التقدم في السن. ولا يستغرق روتين العناية باستعمال LUNA 2 سوى جلستين في اليوم -مدّة كلّ منهما دقيقتان فقط- للحصول على بشرة تفيض بالنعومة والإشراق. ويعمل الجهاز على التخلّص من خلايا الجلد الميتة وتنظيف المسام من 99.5% من الأوساخ والزيوت المتراكمة، ما يضمن الاستمتاع بحلاقة مريحة دون حدوث أية تهيّجات أو حساسية قد تنجم عن الاحتكاك بشفرة الحلاقة.

الخطوة 1:         يتم تطبيق مستحضر لتنظيف البشرة – يمكن استخدام مستحضر العناية اليومي، ثم ترطيب جهازLUNA 2 بالماء قبل ضبطه على وضع التنظيف.

الخطوة 2:         تبدأ عملية التنظيف من خلال تمرير الجهاز على بشرة الوجه وفق حركات دائرية لمدة دقيقة واحدة.

الخطوة 3:         شطف الوجه بالماء وتجفيفه. وبعدها يمكن البدء بالحلاقة -عند الرغبة، ومن ثمّ تطبيق أي مستحضر إضافي للعناية بالبشرة.

الخطوة 4:         ضبط الجهاز على وضع “مكافحة علامات التقدم في السن”، ثمتمرير السطح الخاص بالحدّ من علامات التقدم في السنّ لمدة دقيقة واحدة فوق المناطق المعرّضة للتجاعيد.

للرجال الراغبين بالعناية بمنطقة حول العينين

ينعكس التعب والإجهاد بشدّة على البشرة الحساسة حول العينين، حيث تظهر أولى علامات التقدم في السن بكل وضوح. وهنا يأتي دور جهاز تدليك المنطقة المحيطة بالعينينIRIS والذي يتميز بتصميم فريد مزوّد بتقنية T-Sonic ذات الآلية التبادلية الفعّالة في مقاومة علامات التقدم في السن غير المرغوبة، خاصةً التجاعيد حول العينين، والهالات السوداء والانتفاخات تحت منطقة العينين. كما يحسّن هذا الجهاز بشكل كبير آلية امتصاص الخلايا للمستحضرات المفضّلة سواء كريمات أو سيرومات العناية بالبشرة المحيطةبالعينين.

Advertisements

للرجال المهتمين بالحصول على ابتسامة جذابة

تتميز فرشاة الأسنان الكهربائيةISSA 2 بتصميم ثنائي ديناميكي مع بطارية يكفي شحنها لمرة واحدة حتى تعمل لمدة 365 يوماً كاملاً، ما يجعل منها الخيار المثالي للتألق بابتسامة مشرقة على الدوام. وتجمع الفرشاة في تصميمها الأنيق المقاوم للماء بين تكنولوجيا النبضات الصوتية والرأس المدمج. ومن أجل استكمال روتين العناية بصحة الفم، ابتكرت FOREOجهاز ISSAلتنظيف اللسان، والذي يقوم بإزالة بقايا الطعام والبكتريا المتراكمة على اللسان بشكل فعّال وسلس، ما يضمن التنعم بنَفسٍمنعش وفم نظيف وصحي بشكل عام.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements