الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

’مجموعة بي إس أي‘ تعزّز عملياتها في مجلس التعاون الخليجي عبر تعيين سريدار غوفينداراجان في منصب مدير الجودة والتدريب

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

(الشرق الأوسط، 82 يوليو 2019)قامت ’مجموعة بي إس أي‘بتعزيز عملية توسّعها الإقليميمن خلال تعيين سريدار غوفينداراجان في منصب مدير الجودة والتدريبفي مجلس التعاون الخليجي.

Advertisements

وسوف يعمل غوفينداراجان مباشرة تحت إدارة المدير التنفيذي الإقليمي لشركة ’بيجو‘، راكش ناير. وكجزء من مسؤولياته، سيتولّى الإشراف على جميع النواحي المتعلّقة برعاية العملاء وجودة المنتجات، بالإضافة إلى الوظائف التعليمية لشبكة وكلاء ’بيجو‘ في مجلس التعاون الخليجي.

Advertisements

سيلعب غوفينداراجاندوراً أساسياً في تحقيق أهداف العلامة التجارية من ضمن استراتيجية ’Push to Pass‘ التي تركّز بشكل رئيسي على تجربة العملاء. وتشكّل هذه الاستراتيجية الخطوة الأولى في اتجاه تحقيق ’مجموعة بي إس أي‘ لرؤيتها بأن تصبح مصنِّعاً دولياً للسيارات وأن تكون رائدة في مجال الكفاءة ومعياراً في خدمات التنقّل. ولأجل تحقيق هذا الهدف، تخطّط المجموعة لمواجهة التحدّيات الرئيسية التي يتعرّض لها قطاع السيارات وتسريع تطبيق المشاريع التي من شأنها أن تسهِم بتعديل النمو والفعالية، وبالأخص في مجال التقنية الرقمية. وتهدف المجموعة إلى زيادة مبيعاتها خارج أوروبا بنسبة 50 بالمئة بحلول العام 2021 وأن تعزّز مكانة علاماتها التجارية الخاصّة بالسيارات في الأسواق الجديدة.

تعليقاً على تعيينه في منصبه الجديد، قال غوفينداراجان، مدير الجودة والتدريبلدى ’مجموعة بي إس أي‘ في مجلس التعاون الخليجي: “إن ’بيجو‘ ملتزمة بتوفير أفضل تجربة لصالح عملائها- الجدد والحاليين على حد سواء – ومن أولوياتنا أن نضمن بأن تكون كل نقطة تفاعل للعميل مع علامتنا التجارية إيجابية جداً. أعلم بأن ’بيجو‘ لديها فريقاً قوياً من الوكلاء يتمتّع بالتزام كبيرفي مجلس التعاون الخليجي، وأنا أتطلّع قُدُماً للعمل معهم لتوفير تجربة ’بيجو‘ لا تُنسى للعملاء في المنطقة.”

Advertisements

يحمل غوفينداراجان خبرة تزيد عن 25 سنة في قطاع السيارات. وكان قد شغل مؤخراً منصب مدير قسم الرضى الكامل للعملاء لدى ’نيسان الهند‘، كما عمل مع ’نيسان الشرق الأوسط‘ لأكثر من 15 سنة كمدير مسؤول عن رضى العملاء، الأبحاث والتطوير، التدريب التقنيوإدارة مركز اتصالات العملاء. وهو يتمتّع أيضاً بخبرات كبيرة مشابهة مكّنته من تولّي هذا الدور الجديد وإحداث أثر إيجابي ضمن عملية إعادة انبعاث العلامة التجارية المستمر في المنطقة.”

تجدر الإشارة إلى أن ’مجموعة بي إس أي‘ تشهد عودة قوية إلى المنطقة منذ فترة مع تركيز على علامة ’بيجو‘ التجارية التابعة لها، وهي تتمتّع بفترة نمو كبير. وفي الفصل الأول من هذه السنة، أعلنت العلامة التجارية عن تسجيل نتائج مبيعات قياسية مع نمو كبير بلغ 143+ بالمئة مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية.ومع نهاية الفصل الأول من هذا العام، أعلنت العلامة التجارية الفرنسية عن زيادة سنوية بنسبة 61 بالمئة في مبيعاتها بمنطقة مجلس التعاون الخليجي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements