الأحد. أكتوبر 20th, 2019

اكتشف روعة نزل الرفراف ونزل الفاية- مجموعة الشارقة من مسك

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

سواء كنت تبحث عن ملاذ الأحلام أو عطلة شاطئية فريدة من نوعها أو مجرد عطلة تنعم فيها بالهناء في نهاية الأسبوع، توفر فنادق شذا تجربة إقامة مثالية لجميع عشاق الطبيعة مع مجموعة الشارقة من مسك. ففي اللحظة التي تطأ فيها قدماك الأجواء المحيطة لنزل الرفراف أو نزل الفاية، ستبدأ في الشعور بعالم من الهدوء وراحة البال.

استمتع بعزلة وهدوء شبه جزيرة كلباء الخلابة مع إقامة مفعمة بالراحة والاسترخاء في الخيام الفخمة المصممة على طراز رحلات السفاري والمجهزة بجميع وسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك الشرفات الجميلة وبرك السباحة الخاصة، واستكشف أشجار المانغروف الرائعة والشواطئ الرملية. هنا فقط يمكنك أن تستيقظ من سريرك على مناظر تحبس الأنفاس للشاطئ والجبال المحيطة. ومن موقعه على سفح الجبال الرملية، يعد نزل الفاية – الواحة الصحراوية الساحرة التي تمتزج بانسياب مع الأجواء المشمسة- نزلائه بفسحة مثالية من الراحة والانتعاش.

Advertisements

وقال السيد شفيق علاء الدين، المدير العام لمجموعة الشارقة من مسك: “نزل الرفراف ونزل الفاية استثنائيان من كافة النواحي بفضل ما يقدمانه من أجواء مثالية ومرافق رائعة. من الصعب تخيل جمال المناطق الطبيعية المحيطة والحياة البرية والتراث الغني حتى تصل إلى هناك. ولذا نحن ندعو المسافرين إلى إشباع عشقهم للترحال هذا الصيف برحلة تزخر بالاسكتشاف والإلهام والمتعةوالتجدد.”

نزل الرفرافمجموعة الشارقة من مسك­

يجتمع المنظر الطبيعي للجزيرة القاحلة والماء والهواء والحياة البرية المحيطة في رسم لوحة ساحرة في كلباء على الساحل الشرقي للشارقة. وووسط هذا الفردوس يقع نزل الرفراف يحيط به خليج عمان. وينعكس جمال الشاطئ البكر ومياه المحيط الهندي

بشكل مثالي في التصاميم الهندسية الداخلية لنزل الرفراف بمزيج ودرجات متنوعة من ألوان البيج والأزرق والبني الصحراوي. جرب إحساسالسكينة وأنت تمارس التجديف عبر أشجار القرم، أوراقب السلاحف وهي تضع بيضها وتفقس وتبدأ في السباحة، واحصل على لمحة لأنواع الطيور النادرة والأحياء البرية التي جعلت من خور كلباء محمية طبيعية تحظى باهتمام عالمي.

الأنشطة في المنطقة

في نزل الرفراف يحيط بكعالم من المغامرات المثيرة التي تدغدغ كافة الحواس، فجدول الرحلات يزدحم بالعديد من الأنشطة والفعاليات الحافلة بالتشويق، ابتداءً مناستكشاف أشجار المانغروف إلى الاسترخاء على الشواطئ الرملية. توجه إلى مركز الحفية لصون البيئة الجبلية، حيث يتم حماية التنوع الحيوي الغني للموائل الجبلية في المنطقة. يمكنك كذلك أن تراقب بعضاً من الأنواع الأحيائية الثلاثين المختلفة التي تجوب الجبال وفي الوقت ذاته التعرفعلىالحياة النباتية والحيوانية الفريدة في هذه البقعة من جبال الإمارات العربية المتحدة. أما إذا كنت من محبي المياه،فتتوفر باقة من الأنشطة تتنوع ما بين الغوص والصيد. ولذا فإن نزل الرفراف هو المقصد المثالي للاسترخاءوالسلام والانسجام مع الذات.

تجارب الطعام

يقدم نزل الرفراف تجربة طهي صحية لنزلائه تضم أطباقاً تم إعدادها من مكونات عضوية مع خيار تناول الطعام طوال اليوم. يفخر مطعم القرم بتقديمه قائمة طعام من أشهى الأطباق المحلية والعالمية لوجبات الإفطار والغداء والعشاء.

نزل الفايةمجموعة الشارقة من مسك

يحتضن نزل الفاية تراث المنطقة، وينعكس ذلك بشكل مثالي في غرفه الفندقية الخمس التي تمتزج فيهابكل براعة الأصالة والتراث بالحداثة. ويضم نزل الفاية منتجعاً فريداً من نوعه ذاتي الخدمة للمياه المالحة ومطعماً وصالة استقبال ومكتبة وشرفة مراقبة، وقد روعي في كل جانب من جوانب تصميم النزل أجوائه المحيطة. تضمالغرف الخمس أسقفاً مزودة بنوافذ زجاجية تتيح للضيوف فرصة مشاهدة النجوم ليلاً مع موقد نار يحلو حولها الاجتماع في نهاية يوم حافل بالمغامرات والإثارة.

تجارب الطعام

يتميز المطعم في نزل الفاية بموقعه على جانب الطريق لاستقبال الزوار والنزلاء على حد سواء وتجربةما يقدمه المطعم من وجبات فاخرة تغذي الجسد والروح معاً بفضل اعتماده على استخداممنتجات من مصادر محلية. ويمكن لرواد المطعمتناولوجباتهم وفي الوقت ذاته الاستمتاع بالمناظر الخارجية الساحرة عبر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف. وللباحثين عن تجربة خاصة إضافية، يمكن ترتيب حفلات شواء أو عشاء خاص في الهواء الطلق تحت أضواء النجوم عند الطلب.

Advertisements

المنتجع الصحي سبا

يقع المنتجع الصحي في مبنى خاص به، وتم تصميمه بشكل يضمن الخصوصية التامة للضيوف، مع إطلالات على الصحراء تبعث في النفس الهدوء. يمكن للضيوف الشروع في رحلة محورها العافية مع غرف الملح المستخلص من الهمالايا والأعشاب، وذلك قبل أن تغمرهم تجربة استوائية فريدة في ممر استحمام يرتكز على ضغط المياه والأضواء والأصوات العلاجية المختلفة. ويهدف المنتجع إلى تعزيز كل من الصحة البدنية والعقلية، فغرفه تساعد على الحد من الالتهابات وعلى تحسين صحةكل من يعاني من مشاكل في الجهاز التنفسي. كما ينتظرك مسبح خاص في بقعة مثالية تتيح لك فرصة الجلوس والاستمتاع بالطبيعة المحيطة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements