الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

مطعم أنجلينا يقدم حلوى ميل فوي الفرنسية بأربع نكهات جديدة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

كشف مطعم ’أنجلينا‘ الباريسي عن تشكيلته الجديدة من حلوى ’ميل فوي‘ منزلية الصنع بأربع نكهات صيفية فريدة تشمل الفستق والفانيلا والبندق والتوت المشكّل يدلل بها رواده من عشاق الحلويات.

ويشتهر المطعم والمقهى الباريسي الفاخر الذي تأسس في العاصمة الفرنسية عام 1903، بتحضير مشروب الشوكولاتة الساخنة الكلاسيكي ’لافريكان‘ مع أشهى الحلويات، ويتيح لضيوفه خلال فترة عيد الأضحى فرصة الاستمتاع بنكهات حلوى ’ميل فوي‘ اللذيذة التي يعدّها الطهاة يومياً.تتوافر النكهات الجديدة في فروع ’أنجلينا‘ في ’دبي مول‘ و’زيرو 6 مول‘ في الشارقة مع خدمة الطلبات الخارجية.

Advertisements

تشكّل حلوى ’ميل فوي‘ خياراً مثالياً في أِشهر الصيف وتمتاز بنكهات الفاكهة الشهية، حيث يمتزج المذاق الحلو للكريمة المخفوقة مع الطبقات الرقيقة والمقرمشة للعجينة المكرملة بنكهات الفستق أو الفانيلا أو البندق أو التوت المشكّل.

Advertisements

كما يقدم ’أنجلينا‘ لضيوفه تشكيلةً واسعة وشهية من الأطايب الباريسية في وجبات الفطور والغداء والعشاء باستخدام مكونات شرق أوسطية يتم إعدادها بالأسلوب الفرنسي الكلاسيكي.ويمكن للضيوف التلذذ بمذاق مشروب الشوكولاتة الساخنة ’لافريكان‘الشهير والمُكون من ثلاثة أنواع من أجود بذور الكاكاو الأفريقية المستوردة من النيجر، وغانا وساحل العاج.

يتألق مطعم ’أنجلينا باريس‘ بأجوائه الفاخرة والأصيلة، التي تستحضر سحر وأناقة العاصمة الفرنسية في القرن العشرين، وينعكس ذلك عبر الكراسي الوثيرة على طراز بروفنسال، وتصاميم الإضاءة المستوحاة من فن الآرتديكو، والمرايا الفاخرة المثبتة على الجدران. يرحب مطعم ’أنجيلينا‘ بضيوفه سط أجواء استثنائية تجمع الرقي والبساطة بعبق التقاليد، وذلك ضمن فروعه في ’دبي مول‘ و’زيرو 6 مول‘ في الشارقة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements