الخميس. سبتمبر 19th, 2019

مفاجآت صيف دبي تبرد الاجواء بعروض الاسترخاء

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يوليو 2019: تشهد دبي صيفاً حافلاً بالفعّاليات الترفيهية والعروض المتنوّعة، بالإضافة إلى المفاجآت للباحثين عن الاسترخاء والراحة، حيث تقدّم العديد من الفنادق والنوادي الصحيّة عروضاً خاصة خلال الصيف، وتشمل هذه العروض جلسات التدليك والعناية بالبشرة وغيرها.

يقدّم فندق دبليو دبي – النخلة عرضاً مرتبطاً بدرجات الحرارة، حيث يمكن الحصول على تخفيض يتراوح بين 20 – 35 بالمئة على الفاتورة النهائية في “أواي سبا” بالاعتماد على درجة الحرارة الخارجية، ويمكن الحصول على العرض عند الإشارة إلى السبا على وسائل التواصل الاجتماعي، ويتوفر العرض يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل حتى 31 أغسطس.

Advertisements

يقدّم نادي غاية الصحي في فندق غاية جراند دبي عرضاً خاصاً على جلسات التدليك السويدي حتى 31 أغسطس 2019، حيث يمكن الحصول على جلسة لمدة 60 دقيقة بسعر 150 درهم للشخص الواحد.

استمتع بيوم كامل من الهدوء والراحة في فندق العنوان وسط المدينة، حيث يمكنك الاسترخاء في حوض السباحة الذي يتماهى مع الأفق، واستخدام مرافق السبا، والاستمتاع بجلسة تدليك لمدة ساعة، بالإضافة إلى قسيمة مشتريات بقيمة 150 درهم للحصول على المأكولات والمشروبات أثناء استرخائك بجانب حوض السباحة.

يقدّم فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا عرض إقامة لا يُنسى، وي يشمل إقامة لليلة واحدة مع وجبة الفطور، بالإضافة إلى جلسة تدليك لشخصين لمدة 45 دقيقة مع إمكانية استخدام مرافق السبا، مثل ساونا الحجر الملحي من الهيمالايا، وغرفة البخار العطري، وساونا الأعشاب، ومرافق الاستحمام المميزة والسرير المائي.

Advertisements

تنتظركم أجواء من الاسترخاء والفخامة في فندق كونراد، والذي يقدّم عرضاً خاصاً على غرف “كينع ديلوكس”، حيث يمكن حجز الغرفة بسعر 295 درهم لليلة الواحدة، ويشمل السعر وجبة الفطور وتخفيض بمقدار 20 بالمئة في “بليسفل سبا”، ويتوفر العرض حتى 15 سبتمبر.

ضاعفوا فرصكم في الفوز مع بنك رأس الخيمة الوطني وماستركارد، الرعاة الرئيسيون لمفاجآت صيف دبي 2019.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements