الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

“الإمارات للزجاج”تطلق “آرماكس” -أول زجاج مضاد للانعكاس مطلي محلياً

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 29 يوليو 2019] –أطلقت “الإمارات للزجاج”، الشركةالمملوكة بالكامل لدبي للاستثمار، والتي تعد واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في معالجة الزجاج المعماري المسطح في الشرق الأوسط، زجاج “آرماكس”(ARMAX) المضاد للانعكاس،وذلك في إطار مساعيها لمواكبة التطورات المستمرة في تطبيقات حلول الزجاج لقطاع الإنشاءات.

وحرصًا منها على مواكبة الطلب المتزايد على حلول الزجاج المتطورة، عززت”الإمارات للزجاج” قدراتها التصنيعية لتكون الجهة المحلية الوحيدة المنتجة للزجاج المطلي المضاد للانعكاس. ويمثل زجاج “آرماكس” نموذجًا على جهود الشركة المستمرة في مجال البحث والتطوير،والتزامها بتوفير منتجات زجاجية متقدمة تلبي احتياجات التصميم والبناء العصرية.

Advertisements

ويعتبر زجاج “آرماكس”مثالياً للاستخدام في المباني والواجهات وقطاع التجزئة والترفيه لقدرته على الحد من انعكاس الضوء إلى أدنى المستويات مقارنة بالزجاج التقليدي المطلي أو غير المطلي. ومن شأن هذه الخاصيةالمضادة للانعكاس لزجاج “آرماكس” المطليأن تجعل منه الخيار الأمثل للتطبيقات التي تتطلب زجاجاً بتمتع بمستويات شفافية عالية مع وضوح الرؤية.

وفي إطار تعليقه على إطلاق المنتج، قال رضوان الله خان، الرئيس التنفيذي لشركة “الإمارات للزجاج”: “أطلقنا زجاج ’آرماكس‘في مبادرة استراتيجية لتوسيع آفاق قطاع صناعة الزجاج في المنطقة؛ حيث يجسدهذاالمنتج ثمرة علم الزجاج الذكي والتطبيق الدقيق لخبرات التصنيع المتقدمة التي نسعى من خلالهاإلى زيادة مساهمتنافي سوق الزجاج المعماري بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.ويُؤكد’آرماكس‘ على امتلاكنا قدرات تصنيعية محلية تواكب أعلى المعايير الدولية”.

ويتسمزجاج “آرماكس”بميزات وتطبيقات متنوعة تلبياحتياجات العديد من القطاعات؛حيث يصل مستوى الانعكاس الكلي لهذا المنتج إلى 1.7% – بالمقارنة مع 8% للزجاج الشفاف العادي – مع نفاذ الضوء عبره بنسبة 97%؛ وهذا ما يجعله غير مرئي تقريباً، ومناسباً لجميع التطبيقات التي تحتاج إلى درجة عالية من الشفافية والوضوح.

Advertisements

وعدا عن سماحه بنفاذ ضوء الشمس إلى المساحات الداخلية للمباني، يوفرزجاج “آرماكس”درجة عالية لوضوح الرؤية من خلاله، ويعد ذلك من الأسباب الرئيسية لاستخدامه في العديد من التطبيقات في الشقق والفيلات الفاخرة، ومنصات المراقبة في ناطحات السحاب،وواجهات المتاجر وخزائن العرض في المحال التجارية والمتاحف والمعارض. وقدتمكنت”الإمارات للزجاج”بفضل هذا المنتج من حل مشكلة الانعكاساتالتي كانت حتميةً في أغلب التطبيقات.

يشار إلى أن شركة “الإمارات للزجاج” أطلقت منذ تأسيسها أكثر من 100 منتج مختلف، ويشكل “آرماكس”إضافة جديدة إلى تشكيلتها المتميزةمن منتجات الزجاج عالي الأداء والمصمموفقاً لأعلى معايير الجودة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements