الأحد. أكتوبر 20th, 2019

هدايا عيد الأضحى من سوت سبلاي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، يسارع الجميع إلى البحث عن الهدية المثالية للأهل والأصدقاء، لذلك تقدم ’سوت سبلاي‘، العلامة الأوروبية العالمية المتخصصة بتصميم وحياكة الملابس الرجالية، مجموعة من الأزياء والإكسسوارات الصيفية التي تشكل خياراً فريداً للتألق بإطلالة أنيقة في العيد أو كهديةً لطيفة تسعد الأحبة في هذه المناسبة المميزة.

اخترنا هذا القميص المريح والأنيق المزدان بتقليمات ملونة والمستورد من مصنع ’ليجونو‘ في إيطاليا.مصنوع من الكتان الخالص فيسمح للبشرة بالتنفس. يمكن ارتداؤه مع سروال تشينو باللون البيج بقصةضيقة لإضفاء لمسة حيوية إلى الإطلالة.

Advertisements
Advertisements

تضمن سترة ’هافانا‘ باللون الأزرق الداكن مظهراً لافتاً وأنيقاً بتصميمها الذي يناسب شكل الجسم من قماش الكتان المستورد من مصنع ’سوبياتي‘، ويمكن تنسيقها مع حذاء’ تاسل لوفرز‘ المريح والمصنع من الجلد الطريّ مع لمسات من جلد السويد باللون البني الداكن والمزدان بشرابة أنيقة، وإعطاء الإطلالة لمسة أنيقة مع منديل الجيب المربع باللون البني والطبعات المميزة.

أما بالنسبة للإكسسوارات، فتقدم سوت سبلاي مجموعة واسعة من الخياراتلهدية مثالية للعيد، بدءاً من حقيبة الظهر المصنوعة من الجلد الإيطالي باللون البني الداكن والمبطنة بقطن رمادي اللون، ووصولاً إلى ربطة العنق البسيطة المزدانة باللون البني الفاتح والتقليمات، أو زوج من النظارات المستديرة باللون الأصفر. كل هذا وغيره الكثير من القطع تقدمه ’سوت سبلاي‘ لتتمكنوا من رسم البسمة على وجوه أحبتهم مع هدايا فريدة من نوعها.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements