الأحد. أكتوبر 20th, 2019

فنادق روڤ وإسكيب هانت تطلقان لعبة الهروب الفريدة “المهمّة السرية”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (يونيو 2019): أعلنت فنادق ’روڤ‘،بالتعاون مع ’إسكيب هانت دبي‘، عن دعوتها لعشاق التحدي والمغامرة لخوض تجربة مفعمة بالتشويق في رحاب فندق ’روڤ وسط المدينة‘، إذ سيكونون على موعد مع لعبة هروب فريدة من نوعها في الفترة بين 1 أغسطس و21 سبتمبر أيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة 1 ظهراً ولغاية 10 ليلاً.وسينقسم المشاركون إلى فرقٍ مكونة من شخصين إلى 5 أشخاص لعيش مغامرة استثنائية لم يسبق لها مثيل في دبي مع لعبة “المهمّة السرية”، وهي أحدث إصدارات شركة ’إسكيب هانت‘ والتي ستكون متاحة لفترة محدودة حصرياً في فندق ’روڤ وسط المدينة‘ مقابل 99 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وتوظّف هذه التجربة أحدث إبداعات تقنية الواقع المعزز لتقديم لعبة هروب تعدّ الأولى من نوعها في القطاع، حيث يتعين على أعضاء الفريق البحث في العديد من أركان فندق ’روڤ وسط المدينة‘ للعثور على دلائل وإرشادات لإتمام المهمة. وتتمحور الأحداث الرائعة لهذه اللعبة حول فيروس قاتل وبرنامج أبحاث سري للغاية مع 60 دقيقة لإنقاذ البشرية جمعاء من فقدان السيطرة على عقولهم.

Advertisements

ويلعب أعضاء الفريق دور عملاء متخفّين يتم إعطاؤهم مجموعة من المعلومات السرية حول شركة “سبايدر تيك” للتجسس عليها، حيث تقوم هذه الشركة بإجراء أبحاث سريّة للغاية تحاول من خلالها تطوير تقنيات للسيطرة على العقل البشري.

ونجحت “سبايدر تيك” بإطلاق فيروسات خاملة وقاتلة في نظام المياه الرئيسي.وخلال 60 دقيقة، ستقوم بتنشيط هذه الفيروسات عبر مخدّمات مقرها السري المتواجد في فندق ’روڤ وسط المدينة‘. وتتمثل “المهمّة السرية” للعملاء السريين في العثور على مضاد الفيروس وتدمير مخدمات “سبايدر تيك” قبل نفاذ الوقت، فمصير العالم بأكمله سيكون بأيديهم.

Advertisements

ويفوز الفريقالذي ينجح بإتمام التحدي بأسرع وقت من كل أسبوع بقسائم للاستمتاع بوجبة ’بينش برانش‘ في مطعم ’ذا ديلي‘، بالإضافة إلى حصولهم على جلسة لعب مجانية في فرع ’إسكيب هانت‘ في ’جاليريا مول‘. كما سيحصل أفراد الفريق المحقق لأسرع سجل زمني على مدار أسابيع البطولة الثمانية على إقامة لشخصين لمدة ليلة واحدة في فندق ’روڤ آت ذا بارك‘، بالإضافة إلى بطاقات لدخول ’دبي باركس آند ريزورتس‘ إلى جانب قسائم لوجبة ’بينش برانش‘.كما سيحصل كافة المشاركينباللعبة على قسيمة تتيح لهم شراء وجبة ’بينش برانش‘ والحصول على وجبة أخرى مجاناً، بالإضافة إلى تخفيض بقيمة 25% على أي لعبة من ألعاب ’إسكيب هانت‘.

“المهمّة السرية”:لعبة هروب تحاكي مهمة تجسس واقعية يستضيفها فندق ’روڤ وسط المدينة‘ وهي متاحة للمشاركينالذين لا تقل أعمارهم عن 10 أعوام،على أن يتواجد في الفريق شخص واحد على الأقل فوق سن السادسة عشر.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements