السبت. أغسطس 24th, 2019

مارينا مول أبوظبي يعلن انطلاق رحلة البحث عن الموقع الجديد للماموث “وولي”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، 30يوليو 2019 -انطلقت في مارينا مول أبوظبي رحلة البحث عن موطن “وولي” الجديد مع فرص للفوز بهداياً مغرية، وذلك اعتباراً من 31 يوليو الجاري حيثسيجد المتسوقين في المول ملصقات لهيكل الماموث التاريخي الشهير بالقرب من واجهات محال تجارية في مواقع مختلفة منالمارينا مول ليقوموا بجمعها.

وبعد جمع الملصقات من مختلفأرجاء مارينا مول، سيتوجب على المشاركين في رحلة البحث إلصاقها على استمارة المشاركة المتوفرة لدى مكاتب خدمة العملاء في مارينا مول. وستبقى الملصقات على نوافذ المحلات حتى تاريخ 4أغسطس. ومن ثم يقوم المشاركون بنشر صورهم مرفقة مع الملصقات على تطبيق إنستغرام باستخدام هاشتاغ #findingwoolly ليتمكنوا من دخول السحب.

Advertisements

ويقدم مارينا مول أبوظبي للمشاركين في رحلة البحث عن الماموث 100 بطاقة مقدمة من الوجهة العائلية الترفيهية “ماجيك بلانيت” ، و100 جولة ضمن حلبة “كريزي كارز” الجديدة لسباق السيارات، بالإضافة إلى 50 تذكرة بولينغ.

بينما تتضمنالجائزة الكبرى في مارينا مول أبوظبي 200 تذكرة لركوب عجلة “عين المارينا” الضخمة والتي تقع خارج مارينا مول أبوظبي، و10باقات لاستضافة حفلات أعياد الميلاد لعشرة أطفال من باونس ، و10 تذاكر درجة ممتازة لمشاهدة الأفلام السينمائية في صالة العرض الفاخرة من “فوكس سينما”، وجهاز بلاي ستيشن 4 من متجر “إي سيتي”، ولعبة هدية من سلسلة متاجر هامليز العالمية للألعاب.

يجسد مارينا مول أبوظبي أحد أبرز معالم العاصمة أبوظبي، ويضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أشهر العلامات التجارية على مساحة إجمالية تبلغ 122000 متر مربع، توفر أرقى الماركات العالمية والمحلات التجارية، وذلك ضمن توليفة متقنة ومتناغمة من المرافق السياحية والترفيهية والتجارية العالمية التي يحتضنها مارينا مول تحت مظلته.

ويضم مارينا مول أبوظبي وهو المركز التجاري المفضل للمقيمين في العاصمة منذ 18 عشر عاماً، أكثر من 400 محل لبيع التجزئة والخدمات ومن بيننها علامات تجارية لأشهر المصممين العالميين إلى جانب متاجر الصحة والجمال والمفروشات المنزلية،ويستضيف سلسلة كبيرة ومتنوعة من المطاعم.

الحدث: البحث عن الموطن الجديد للماموث الأحفوري

Advertisements

المكان: مارينا مول أبوظبي

التاريخ: 31 يوليو – 4أغسطس 2019


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements