السبت. أغسطس 24th, 2019

“تجوّل” تعلن عن باقات عطلات العيد لخمس وجهات مميزة على بعد 4 ساعات طيران من دولة الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

بمناسبة اقتراب عطلة عيد الأضحى المبارك تقدم “تجوّل“، منصة حجوزات الفنادق وتذاكر الطيران الإلكترونية التي تتخذ من دبي مقراً لها، لعملائها فرصة اكتشاف مجموعة من أروع الوجهات السياحية هذا الموسم من خلال باقات عطلات العيد المميزة والتي تشمل تذاكر الطيران والتنقل والإقامة الفندقية والجولات السياحية.

سواء كنتم تبحثون عن عطلة ساحرة في جزيرة استوائية تحيط بها المياه المتلألئة والشواطئ البيضاء الخلابة، أو كنتم من عشاق المدن التاريخية الغنية بالمعالم الثقافية؛ اختارت لكم “تجوّل” مجموعة باقات العطلات في وجهات على بعد 4 ساعات طيران من دولة الإمارات العربية لقضاء أمتع الأوقات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

Advertisements

سارعوا بحجز باقاتكم المفضلة لعطلة نهاية أسبوع رائعة أو لإقامة مميزة لمدة أسبوع عبر منصة “تجوّل” واكتشفوا الوجهات القوقازية التاريخية مثل باكو وتبليسي؛ أو مناطق جنوب سلسلة جبال الألب في البوسنة والهرسك أو المناظر الطبيعية الساحرة في سيشيل والمالديف.

وبوسعكم أيضًا تخصيص باقتكم المفضلة بالاختيار بين الفنادق من فئات 3 و4 و5 نجوم. كما أن الباقة تتيح لكم اختيار المواعيد التي تناسبكم وإضافة الجولات السياحية لمشاهدة أجمل معالم الوجهة.

راحة واستجمام في سيشيل

تعد مجموعة جزر السيشيل المعروفة “بالأرخبيل” وجهة مذهلة للأزواج والعائلات، إذ تجذب سنويًا آلاف السياح من كافة أنحاء العالم بفضل أجوائها المميزة وشواطئها الخلابة. ويتميز هذا البلد الرائع متعدد الجزر بكونه موطنًا لأنواع نادرة من الطيور والحيوانات، ليكون بذلك وجهة مثالية لعشاق التقاط الصور الطبيعية والعائلية وصور السيلفي العفوية. اكتشفوا جمال سيشيل واحجزوا باقة لمدة 4 ليالٍ و 5 أيام تشمل الرحلات الجوية والفنادق والتنقلات.

المدة: 5 أيام، 4 ليال

جنة استوائية في المالديف

تشتهر المالديف بمياه شواطئها الصافية والشعاب المرجانية الجميلة وعالم الأحياء المذهل تحت الماء، وتعد واحدة من الوجهات التي يجدر بالجميع استكشافها، فقد أصبحت هذه الوجهة الساحرة في المحيط الهندي من أشهر المناطق السياحية في العالم. ويمكنكم اليوم الاستمتاع بدفء أشعة الشمس في أحد أفضل الشواطئ في العالم أو التنقل بين الجزر البالغ عددها 1200 جزيرة. سارعوا إلى عيش تجربة استوائية لا تنسى مع أحبائكم واحجزوا باقة عطلات لمدة 4 ليالٍ و 5 أيام تشمل الرحلات الجوية والفنادق والتنقلات.

المدة: 5 أيام، 4 ليال

مغامرة ممتعة في جورجيا

تعد العاصمة الجورجية تبليسي مثالًا على روعة امتزاج العراقة بالحداثة، إذ تجمع بين الضيافة والتاريخ العريق والمساحات الخضراء الشاسعة والفنون المعمارية المذهلة والمأكولات الشهية، إلى جانب مجموعة واسعة من المعالم التاريخية والثقافية والسياحية. ففي تبليسي، ستكون الساحات القديمة المرصوفة بالحصى والعراقة المعمارية الساحرة والمباني المزخرفة بالفنون الحديثة بانتظاركم. استمتعوا بباقة عطلة لمدة خمس ليال لاستكشاف تبليسي وباتومي، شاملة الرحلات الجوية والفنادق والتنقلات والجولات السياحية.

المدة: 6 أيام، 5 ليال

رحلة فريدة إلى البوسنة والهرسك

تعد البوسنة والهرسك من أبرز الوجهات السياحية في العالم لما تتميز به من شعب مضياف وجبال شامخة وقلاع يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، وما فيها من أنهار وشلالات خلابة. استمتعوا بعطلة لمدة أربع ليال في سراييفو وموستار تشمل الرحلات الجوية والفنادق والتنقلات والجولات السياحية.

المدة: 5 أيام، 4 ليال

جولة ممتعة في أذربيجان

Advertisements

استكشفوا التباين المعماري في العاصمة الأذربيجانية باكو عبر مبانيها التي تحمل عبق التراث الإسلامي الموروث من القرون الوسطى والمباني الحديثة المستقبلية على غرار أبراج اللهب الشهيرة ومركز حيدر علييف بتصميمه العالمي. وستحظون أيضًا بفرصة التجول في شوارع المدينة القديمة المرصوفة بالحصى ومشاهدة البراكين الطينية في قبوستان وزيارة متحف باكو للفن الحديث الذي يضم أكثر من 800 عمل فني لرسامين ونحاتين أذربيجانيين! استمتعوا بالإقامة لمدة خمس ليالٍ لاستكشاف الآثار القديمة والمناظر الطبيعية الجبلية في غابالا، ثاني أشهر الوجهات في أذربيجان، ضمن باقة العطلات التي تشمل الرحلات الجوية والفنادق والتنقلات والجولات السياحية.

المدة: 6 أيام، 5 ليال


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements